الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 22 يوليو 2020 في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 11:00 ص

يتزايد البحث من قبل المصريين، عن سعر الدينار الكويتي اليوم، بل تتم علمية البحث بشكل يومي تقريبًا، نظرًا لأهمية العملة الكويتية في السوق المصرية، ومقارناته بالجنيه دائمًا بسبب كونه أحد أفضل العملات على الصعيد العربي والعالمي، بفضل ارتباطه الوثيق بالنفط في دولة الكويت الأمر الذي يعطيه أهمية كبيرة بجانب ربطه بسلة من العملات ساعدة على ارتفاع قيمته وسعره في أسعار صرف العملات، حتى إنه سجل في 2014 3.55 دولارًا.

ومما يزيد اهتمام المصريين بالدينار الكويتي ومعرفة أسعاره بشكل دائم، ومقارنته بالجنيه المصري دائمًا، هو تواجد عدد كبير من العمالة المصرية في دولة الكويت، والتي قدرت أعدادهم بنحو 230 ألف مصري حسب أخر إحصائيات أعدها الجهاز المركزي للإحصاء.

سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء

حقق الدينار الكويتي استقرارًا في أسعاره اليوم، وذلك بعد عمليات الارتفاع على مدار اليومين الماضيين، والتي عوض خلالها فترة الانخفاضات الكبيرة التي بدأت منذ نهاية الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا: اعتراف بالفشل.. أنس الفقى: نسخة “ماسبيرو” الحالية الأفضل في تاريخ مصر

وجاء سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء في البنوك المصرية المختلفة وعلى رأسها البنك المركزي المصري في بداية تعاملات اليوم الصباحية، على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

استقر سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي أمام الجنيه المصري، حيث سجل نحو 51.74 للشراء، و52.23 للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى البنك الأهلى المصرى

ووصل الدينار الكويتي إلى سعر 49.32 جنيهًا للشراء في بنك الأهلي المصري، فيما بلغ 52.16 جنيهًا مصريًا للبيع، محققًا تراجعًا بقيمة قرش في كل من سعر البيع والشراء.

سعر الدينار الكويتي فى بنك مصر

الدينار الكويتي سجل في بنك مصر، نفس سعره في البنك الأهلي، حيث بلغت العملة الكويتية سعر 49.32 جنيهًا للشراء، مقابل 52.16 جنيهًا للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى بنك الإسكندرية

واستقر سعر الدينار الكويتي في بنك الإسكندرية، بعدما حقق ارتفاعًا بقيمة قرشين في سعر الشراء ليسجل 49.32، فيما سجل 52.17 جنيهًا كرقم للبيع داخل البنك.

سعر الدينار الكويتي فى بنك عودة

وبلغ الدينار الكويتي في بنك عودة، سعر 48.39 للشراء، مقابل 52.12 جنيهًا مصريًا للبيع، محققًا الاستقرار على نفس أسعار الأمس وأول أمس.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

وسجل الدينار الكويتي 49.35 كسعر للشراء داخل بنك CIB “البنك التجاري الدولي”، فيما سجل سعر 52.17 جنيهًا للبيع.

الجدير بالذكر، أن الدينار الكويتي، يستمد قوته من ارتباطه بالنفط الكويتي، بالإضافة إلى قوة الاقتصاد الكويتي ذاته الذي يتمتع فيه الفرد بنصيب كبير، حيث قدر في عام 2014 حوالي 88 دولار كدخل ثابت شهريًا.

تابع مواقعنا