الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ظهورهما معًا.. أحمد سعد يثير تساؤلات الجمهور بشأن علاقته بمصممة أزياء (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/يوليو/2020 - 12:45 م

فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بصور مع إحدى الفتيات، تدعى علياء بسيوني، مصممة أزياء، وذلك أثناء احتفاله بعيد ميلادها في منزله بالتجمع الخامس، وتبين من خلال الصور وجود علاقة حب أو خطوبة بينهما.

ونشر أحمد سعد صوره معها من حفل عيد ميلادها عبر خاصية “الاستوري” بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، مهنئًا إياها بعيد ميلادها، وقال لها: “كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي”، مما جعل البعض يتأكد من وجود علاقة بينهما.

وأحيا حفل عيد الميلاد مطرب المهرجانات عمر كمال، بحضور عدد من أصدقاء أحمد سعد وخطيبته والمقربين، ولكن غاب شقيقه عمرو سعد عن الحفل فلم يظهر في أي صورة أو فيديو.

وتداول الجمهور فيديو لهم أثناء غناء عمر كمال، وهما يرقصان على أغانيه، وسيطرت مشاعر الحب والانسجام على أحمد سعد وعلياء بسيوني.

أحمد سعد وخطيبته
أحمد سعد وخطيبته
أحمد سعد وخطيبته
أحمد سعد وخطيبته

وكان انفصل سعد عن زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، في 28 مارس 2019، بعد العديد من المشادات بينهم، وخروج كلا منهم والتحدث عن علاقتهم.

بعد منع طرح “100 حساب”.. هل يُحضر أحمد سعد وشاكوش دويتو جديد؟ (فيديو)

وفي سياق منفصل كان من المفترض صدور ديو غنائي لسعد وحسن شاكوش، تحت عنوان “100 حساب”، في وقتٍ سابق، ولكن قررت شركة “مزيكا” تأجيل طرح الأغنية، وذلك لحين التوصل إلى حل في أزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية.

أحمد سعد: “محدش هيقضي على التحرش غير الرجالة” (صورة)

تابع مواقعنا