الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفلام عيد الأضحى.. مطاردات وصراعات بالأسلحة في الإعلان الرسمي لـ”الغسالة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يوليو/2020 - 03:51 م

تستعد السينمات، لاستقبال فيلم “الغسالة” بطولة الفنان محمود حميدة، وهنا الزاهد، وأحمد حاتم، يوم 30 يوليو المقبل، تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد عودة السينمات بنسبة إشغال 25%.

وطرحت الشركة المنتجة، الإعلان الرسمي للعمل، والذي ظهر خلاله أن الفيلم تدور أحداثه حول السفر عبر الزمن وغسالة ضائعة والفار زنفل، هذه فقط ثلاثة من بين عناصر الخيال العلمي الذي أحتوى، كشف عن مجموعة من الشخصيات التي سافرت إلى التسعينات لحل مشكلة ما، ويبدو أنهم عالقون في هذا الزمن، وخلال ذلك تدور بينهم مطاردات وصراعات بالأسلحة في إطار كوميدي.

“الغسالة” يشارك في بطولته الفنان محمود حميدة، أحمد حاتم، وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، وظهور خاص  الفنانة شيرين رضا.

الفيلم من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، وتدور أحداثه حول عمر، الذي يحاول استخدامها كألة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته، وفي الغسالة يعود الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجددًا بعد فيلم قصة حب الذي حقق نجاحًا في موسم عيد الحب 2019.

الفيلم من إنتاج “نيوسنشري” و”أفلام مصر العالمية” و”سينرجي فيلمز”، وتوزيع داخلي لشركة “دولار فيلم”، وخارجي لشركة “N Star”، وتتولى “MAD Solutions” مهام التسويق والترويج للفيلم.

لا تنسى أخطاء الماضي.. أحمد حاتم يشارك الجمهور كواليس فيلم الغسالة (صورة)

بعد “الغسالة”.. أحمد حاتم ومحمود حميدة يجتمعان في فيلم جديد

تابع مواقعنا