السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي طفلة تعرضت للتحرش على يد والدها بقنا: نقدم الدعم النفسي لها واتخذنا الإجراءات القانونية 

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 25/يوليو/2020 - 03:31 م

قال أحمد عبد الغني، محامي مؤسسة المرأة الجديدة، ودفاع طفلة تعرضت للتحرش على يد والدها في قنا، إن المؤسسة تقدم الدعم القانوني للطفلة، مشيراً إلى أن المؤسسة اتخذت كافة الإجراءات القانونية تجاه والد الطفلة وعلي صدد القيام بتقديم الدعم النفسي للضحية.

وأضافت المحامي في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن المؤسسة تقدم خدمات الدعم القانوني ويتمثل فى الاستشارات القانونية، واتخاذ الاجراءات اللازمة قانونا، والخوض فى التقاضي بمراح، وذلك فى إطار احترام الخصوصية الفردية، والسرية المهنية، تقدم الخدمات مجانية.

شعار المؤسسة
شعار المؤسسة

وتابع محامي مؤسسة المرأة الجديدة، أن المؤسسة تقدم أيضا الدعم النفسي والاجتماعي ويتمثل فى المتابعة من خلال جلسات الدعم النفسي  لتجاوز الآثار السلبية جراء العنف الذى وقع ضد الناجيات ومساندتهن للخروج من دائرة العنف.

فتاة تروي تفاصيل تعرضها لانتهاكات جسدية من والدها في قنا: “بيتحرش بيا وخايفة على نفسي منه” (فيديو)

تفاصيل القضية

تقدمت “ح.إ” بدعوة ضد زوجها، المدعو “م. لـ”، لقيامه بالاعتداء على ابنته ومحاولاته المتكررة للتحرش بها، مما دفعها لمغادرة المنزل والبلد التي كانت تقطن بها، برفقة ابنتها، محررةً بذلك محضر في قسم قنا، والذي يحمل رقم  2533 لسنة 2020، بالشق الإداري.

وتقول “ح” في تصريحاتها لـ”القاهرة 24″: “زوجي تحرش بابنته، وأنا سيبت البيت والبلد ومشيت روحت قعدت في بلد تانية، وعاوزة حد يساعدني عشان أجيب حق بنتي من المتحرش اللي ماسبش حتى بنته، ده ذئب متحرش”.

تابع مواقعنا