الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حبس المتهمين وتغريمهم.. أسرة الطفل السوداني ضحية التنمر: “حق ابننا رجع ونتلقى تهديدات”

القاهرة 24
حوادث
الأحد 26/يوليو/2020 - 01:15 م

علقت أسرة الطفل نائل، ضحية التنمر والرشق بالحجارة على يد متهمين فى منطقة إمبابة، على حكم محكمة الجنح بمعاقبة المتهمين بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ وتغريمهما 100 ألف جنيه، حيث أكدت الأسرة أن ذلك الحكم قد أنصفهم ورد لهم حق نجلهم الصغير، ضحية التنمر.

وأضافت الأسرة فى تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه منذ الواقعة وهم يتلقون تهديدات مستمرة من أسرة المتهمين، ويحاولون بكل الطرق الضغط عليهم من أجل التنازل عن القضية.

وقالت أسرة طفل التنمر “بيقولوا لينا لو موافقتوش على التصالح بالذوق، هتوافقوا بالقوة، وهتشوفوا أيام سودا”.

كما أوضحت الأسرة، أنهم غير قادرين على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي منذ يوم الواقعة، نظرًا للضغوط المستمرة عليهم من قبل أسرة المتهمين.

الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه للمتهمين بالاعتداء على طالب سوداني ورشقه بالحجارة (فيديو)

كانت محكمة جنح إمبابة، قد عاقبت المتهمين بالاعتداء على طالب سوداني ورشقه بالحجارة، بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ وبتغريمهما 100 ألف جنيه والمصاريف، في القضية رقم 22631 لسنة 2020 جنح قسم إمبابة والمعروفة بقضية الاعتداء علي الطالب السوداني.

أول مرة أبكي.. “القاهرة 24” في منزل لويس أجوك ضحية التنمر بالبيض في المعادي (صور وفيديو)

وكان “القاهرة 24″، قد انفرد بأول حوار مع الشاب نائل محمد عمر، الشاب السوداني، ضحية التنمر، والاعتداء من قبل 3 شباب، اعتدوا عليه بالضرب وقاموا بتصويره أثناء الاعتداء عليه، وسرقة شنطته وهاتفه المحمول في منطقة أرض اللواء بالجيزة. قال نائل محمد عمر، صاحب الـ15 عامًا، إنه كان متوجها إلي محل الخياطة لحياكة ملابسه، وفي طريقه استوقفه 3 شباب معهم “توك توك”، وخرج اثنان منهم أحدهم فتح كاميرا هاتفه وظل يصوره فيديو ويضحك، والآخر ظل يعتدي عليا بالضرب بالطوب، حاولت منعهم والتوقف فلم أستطع، مرددين: “يا شيكابلا، مليتوا علينا البلد”.

أضاف نائل، أنه أثناء قيامهم بالتعدي عليا بالضرب، تصادف مرور أحد الأشخاص بسيارته في الطريق، فتعجب وقال لهم “إنتوا بتعملوا ايه”، فلم يستجيبوا له وقاموا بأخذ شنطته، بالقوة وسرقوا هاتفي وفروا هاربين، حيث إن زميلهم الثالث كان ينتظرهم بداخل الـ”توك توك”.

أسرة المتهم بالتنمر على طفل سوداني: “جبناله تليفون ورفض اعتذارنا” (فيديو)

أوضح نائل، أنهم هددوه بالضرب في حالة إبلاغه عن حقيقة ما حدث، وقالوا له نصا: “لو بلغت أو قولت لحد عن اللي حصل، هنعمل فيك اللي متعملش، احنا حافظين المنطقة كلها وهنعرف نجيبك”.

كما أشار نائل، إلى أنهم قاموا بقطع الـ”تي-شيرت”، الذي كان يرتديه، فعاد إلي والدته يبكي وقص لها ما حدث، وطلب منهم أن يعود إلي السودان لأنه أصبح خائفا منهم أن يؤذوه أو يعتدوا عليه مرة أخرى.

وخلال الحوار، طالب الشاب ضحية التنمر، بحقه من هؤلاء الشباب الثلاثة، خاصة أنه يعيش في حالة من الرعب منذ يوم الواقعة، لدرجة أنه غير قادر علي الخروج من الشقة، خشية أن يعتدوا عليه مرة أخرى وينفذوا تهديدهم.

تابع مواقعنا