الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الموسيقيين”: سنقاضي شركة روتانا وحمو بيكا إذا تم طرح أغنية له

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 09:40 م

أثارت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، غضب جمهورها في الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت عن برومو ترويجي لأغنية جديدة من إنتاجها تحمل اسم “الحكاية إيه”، ستكون من غناء مطرب المهرجانات حمو بيكا، ونور التوت، وعلي قدورة.

وتواصل “القاهرة 24” مع الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، والذي أكد أنه سيقاضي كلًا من مطرب المهرجانات وشركة “روتانا”، إذا طرحت أغنية لحمو بيكا باعتباره موقوفًا عن العمل سواء إصدار أغاني أو إحياء حفلات بالتعاقد مع شركات إنتاج.

وتعرضت “روتانا” للعديد من التعليقات الهجومية من قِبَل متابعيها فور طرح البرومو الترويجي، وأثار غضب بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيما يفيد أن تلك من أكبر شركات الإنتاج الموسيقي في الوطن العربي وعملت مع كبار الفنانين على مستوى العالم العربي، فكيف لها بالتعامل مع حمو بيكا، وخاصةً عدم تقنين أوضاعه مع نقابة المهن الموسيقية.

ودائمًا ما يثير “بيكا” رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأغانيه أو تصرفاته، وتصدر مؤخرًا محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب انتشار مقطع فيديو له أثناء بروفاته لمهرجان جديد من المقرر طرخه قريبًا، ولم يستطع نطق الجملة صحيحة فقال: “باتون باليه بالسمسهات”، بدلًا من “باتون ساليه بالسمسم هات”.

أمير طعيمة يهاجم شركة “روتانا” بسبب حمو بيكا: “بتسيئوا لتاريخكم” (تدوينة)

هجوم حاد على شركة “روتانا” بسبب حمو بيكا: “معقول المستوى اللي وصلتوا له؟”

تابع مواقعنا