الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي تهنئ يسري نصر الله بعيد ميلاده: “روح مختلفة وبصمة مش شبه حد” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يوليو/2020 - 11:00 ص

هنأت الفنانة ليلى علوي، المخرج يسري نصر الله بمناسبة عيد ميلاده، والذى يوافق اليوم السابع والعشون من يوليو، حيث أشادت ليلى به وبمشواره الفني الحافل.

ونشرت ليلى عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام” صور من كواليس أعمال جمعتهما، وعلقت عليها قائلًة: “في تاريخ السينما في مصر بيبقى فيه علامات.. أسامي بتمثل مدرسة وطريقة وروح مختلفة وبصمة مش شبه حد”.

وتابعت: “النهاردة عيد ميلاد واحد من صاحب البصمات المميزة في السينما المصرية، في كل أعماله و كنت محظوظة أني أحد أبطالها ” الماء والخضرة والوجه الحسن”.. المخرج الكبير والصديق والإنسان الحساس الراقي يسري نصر الله.. كل سنة وأنت طيب ومنور وسط كل حبايبك وجمهورك اللي بيحبك”.

 

View this post on Instagram

 

في تاريخ السينما في مصر بيبقى فيه علامات .. أسامي بتمثل مدرسة وطريقة وروح مختلفة وبصمة مش شبه حد .. النهاردة عيد ميلاد واحد من صاحب البصمات المميزة في السينما المصرية في كل أعماله و كنت محظوظة اني أحد أبطالها ” الماء والخضرة والوجه الحسن” .. المخرج الكبير والصديق والإنسان الحساس الراقي يسري نصر الله .. كل سنة وانت طيب ومنور وسط كل حبايبك وجمهورك اللي بيحبك????❤️ @yousry_nasrallah_public #الماء_والخضرة_والوجه_الحسن #ليلى_علوي #يسري_نصرالله #شادية

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Jul 27, 2020 at 1:13am PDT

وحرصت ليلى علوي في الفترة السابقة على دعم الفتايات لمناهضة التحرش، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”: “أنا أشجع أي فتاة تتعرض للمضايقات والتحرش الدفاع عن نفسها وعدم السكوت وتستخدم القانون والمجلس القومي للمرأة الذي سيقدم لها الدعم الكامل”.

بصور من أفلامه.. ليلى علوي تحيي ذكرى رحيل المخرج محمد خان (صور)

بسبب التحرش.. ليلى علوي تطالب الفتيات بالدفاع عن حقهن بالقانون وعدم السكوت (صورة)

تابع مواقعنا