الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مترو الأنفاق: عطل مفاجئ بالخط الأول للمترو بعد إلقاء شخص مجهول جسم غريب على الشبكة الكهربية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 12:04 م

توقفت منذ قليل، حركة مترو الأنفاق خط “حلوان المرج”، حيث طلبت الإذاعة الداخلية بالمترو من الركاب بإخلاء جميع العربات على رصيف المرج.

عطل مفاجئ بالخط الأول

و أعلن أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق عن حدوث عطل مفاجئ بالشبكة الكهربائية نتيجة إلقاء شخص مجهول بجسم غريب من الخارج على الشبكة، بين محطتي غمره والدمرداش بالخط الأول مما أدى إلى تعطل حركة القطارات .

وأكد أنه على الفور انتقلت فرق الطوارئ إلى مكان العطل وجارى العمل على إصلاحه فى أسرع وقت وعودة الحركة إلى طبيعتها .

عطل مفاجئ بالخط الأول

وأعلن أن حركة القطارات بالخط الأول تعمل من محطة حلوان حتى محطة السادات فى الإتجاهين ومن محطة سراى القبة حتى محطة المرج الجديدة فى الإتجاهين ومن محطة سراى القبة حتى محطة السادات إتجاه واحد .

وزير النقل يوافق على صرف 750 جنيها منحة العيد للعاملين بالسكة الحديد والمترو (مستند)

وقال المهندس علي فضالي رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق،انه حتي الآن لا توجد تعديلات فى مواعيد تشغيل الخطوط الثلاثة طوال فترة تشغيل عيد الأضحى، حيث سيتم العمل بجداول التشغيل المعمول بها أيام العطلات الرسمية.

ولفت إلى أنه من المتوقع مد ساعات العمل بالخطوط الثلاثة في أى وقت ،واذا ما تم تعديل المواعيد سوف تبدأ حركة تشغيل القطارات من الساعة 5:30 صباحًا وحتى الثانية صباحًا بعد منتصف الليل، ليعمل نحو 20 ساعة متواصلة، فضلاً عن تجهيز نحو 15 قطارًا إضافيًا للعمل بالخطوط الثلاثة أيام عطلة عيد الأضحى.

وأوضح رئيس المترو فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الشركة ملتزمة بجداول التشغيل الثلاثة، والتي تشمل بدء التشغيل اليومي من الساعة 5.15 صباحا من المحطات الابتدائية على أن يكون موعد قيام أخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان في الساعة 23.15 مساءً، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 23.30 مساء.

تابع مواقعنا