الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراسل “بي بي سي” يتهم الأهلي بالضغط عليه لحذف تغريداته بشأن افتتاح قناة النادي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 10:38 م

كشف الإعلامي والصحفي التونسي فراس العشي، مراسل قناة “بي بي سي” و”فرنسا 24″، تهديدات من النادي الأهلي له بسبب هجومه في الساعات الأخيرة على قناة النادي.

ونشر فراس عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” فيديو يهاجم فيه قناة النادي الأهلي، قائلًا: “أنا كنت متأكد من البداية أن الموضوع هيكبر وأن الجماهير تشتم في بعض، بس مش دي النقطة الموضوع متعلق بالصحافة وملوش أي علاقة بالأهلي والزمالك، بكل بساطة أنا مبحبش أضحك على الناس ومبحبش الناس تضحك عليا”.

وأكمل: “في الشغل يوجد طريق معينة نحترم فيها بعض ونلتزم بالمواعيد وعدم الإلتزام هتكلف الناس كتير، فكرة أن يتم الاتصال بيه عبر ممثل قناة النادي الأهلي وليس القناة نفسها، لعمل لقاء صحفي، وإنه سيتم تصوير يوم السبت والأحد 18 و17، وأقوم بتأجير الكاميرا والمصور، ولم يتم الإلتزام بموعد التصوير، وكل هذا وأنا أعلم أنه سيكون في عمل صحفي قوي، وقتها أنا كنت في نهائي كأس فرنسا، وطلبت من قناة الأهلي كذا مرة عن محتوى التصوير ولا أحد يبلغني، وتم تبليغي قبلها بيوم أن يوم السبت والأحد، مفيش تصوير وياريت نأجل ورجعت كل الحاجات اللي أنا أجرتها ودفعت الفلوس من جيبي الشخصي”.

وأضاف: “أن العلاقة مع ممثل قناة الأهلي جيدة، وسبب تأجيل الحوار الصحفي أثرت على هذه العلاقة مع وسيط النادي وأن الموضوع من البداية غلط مني أنا شخصيًا”.

وأوضح: “تم تغيير الموعد إلى يوم الإثنين، ثم تأجيله مرة أخرى إلى الثلاثاء، وتم تأجيله أيضًا إلى يوم الأربعاء، ثم تم إرسل نص الحوار يوم الأربعاء، وطلب مني فيه أن أقدم نفسي كمراسل القناة وأقدم مجموعة من الوعود، أي أحد بالمجال يعرف أنه لا يمكن تحقيقها”.

وأردف: “احترامًا للوسيط، كلفت شخص آخر وتم التوصيل مع مراسل من باريس علشان خاطر الوسيط،، وفي النهاية كمية التعامل الغير محترف مرفوضة طبعًا، والناس مش خدامين عند أهالي الناس، احنا بنتعامل باحترام ومن المفروض نلتزم بالوقت والموعيد والوسيط شخص محترم جدًا وفي الأخر اعتذر لي، وده نقص احتراف من جانب النادي الأهلي”.

واختتم: “النادي الأهلي يمارس الضغوطات علشان احذف التويتة، أنت تسيطر عندك بس مش عندي، ومش هشيل التويتة، ولو في تصعيد أهلًا وسهلًا”.

مراسل قناة بي بي سي يكشف كواليس مفاوضات مسؤولي قناة الأهلي معه

تابع مواقعنا