الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فطرنا بدري.. حالة من الجدل بعد رفع أذان المغرب قبل موعده بـ5 دقائق

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يوليو/2020 - 08:13 م

سادت حالة من الجدل الكبير بين مستخدمو، مواقع التواصل الإجتماعي، بعد رفع أذان المغرب على قناة القرأن الكريم، قبل موعدة ب 5 دقائق، ليفطر على أثر ذلك الملايين من المصريين في القاهرة الكبري والمحافظات.

وأشار الدكتور محمد طارق أحد أبناء محافظة المنوفية، لموقع القاهرة 24، فطرنا بدري للأسف 5 دقائق، وفوجئنا بذلك عقب سماعنا الأذان، وأضاف ياسر عمير من مركز الباجور، للأسف حصل في صلاة الظهر والعصر أيضاً بسبب الربط مع المملكة العربية السعودية.

مواطنون يطوفون حول مجسم للكعبة في شوارع القاهرة ويرددون “لبيك اللهم لبيك” (فيديو)

وتعليقاً على الواقعة أنقسمت أراء المواطنين على السوشيال ميديا، حيث قالت ياسمين أحمد، فعلاً المغرب أذن بدري شويه، المفرض إللي في الجوامع يشغلوا التسجيل، لحد ما يخلص أذان وبعدين هما يؤذنوا أنا فطرت لما خلص أذان وربنا يتقبل منا جميعا إن شاء الله، وأضافت شيري أدهم، إحنا مارضيناش نفطر الا لما اذن فى قنوات التليفزيون وهو فعلا أذن قبلها ب5 دقائق.

وأكد المواطن عصام حمدان، أنا والله حسيت أنه أذن بدري بس مبصتش في الساعه وفطرت على أذان المسجد ربنا يتقبل بقه هو الغفور الرحيم، وأستكملت ريم عبد المجيد، أه والمساجد أذنت وراها بس التليفزيون أذن في الميعاد العادي الحمد الله مفطرتش غير بعدين.

تابع مواقعنا