الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل الإبراشى: المشاهدون يطالبون مشاركة نجوى إبراهيم تقديم “التاسعة”.. والأخيرة ترد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يوليو/2020 - 10:33 م

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن هناك مطالبات كثيرة من المشاهدين أن تتواجد الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، بشكل دائم فى تقديم برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية.

وأضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الحلقة الاستثنائية التى شاركت فيها “نجوى إبراهيم”، التقديم، خلال الاحتفال بالذكرى الـ”60″، لانطلاق البث التليفزيونى بمصر، حظيت بإعجاب المصريين، وتابع:”وهى الآن تقدم معانا حلقة ليلة العيد”.

من جانبها قالت الإعلامية نجوى إبراهيم التى تشارك فى تقديم حلقة ليلة العيد من برنامج “التاسعة”، :”ده غزل مهنى أنا مقدرش أرد عليه”.

وداعبت الإعلامية نجوى إبراهيم، الإعلامى وائل الإبراشى، على الهواء، خلال مشاركتها تقديم برنامج “التاسعة”، المذاع عبر التليفزيون المصرى، قائلة:” أنا لسة بعرج من الحلقة اللى فاتت”.

وائل الإبراشي يعلن إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم أثناء الاستعداد لحلقة “التاسعة”

وأضافت “نجوى إبراهيم”، خلال مشاركتها فى تقديم حلقة ليلة العيد، أنها درست الأستديو بشكل جيد حتى لا تتعرض إلى إصابة أخرى.

وفى سياق آخر قالت “نجوى إبراهيم”:أنا كنت على مدى 20 عام بفتح التليفزيون خلال الأعياد.. وده كان يتطلب أنى أصحا بدرى.. وأنا من النوع اللى معرفش أصحا بدرى”.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي أعلن عن إصابة الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، فى قدمها أثناء عمل “بروفا”، لتقديم الحلقة الاسثنائية من برنامج “التاسعة”، احتفالاً بمرور 60 عاما على إنشاء التليفزيون المصرى، يوم 21 من شهر يوليو الجارى.

وأضاف “الإبراشي”، أن الإعلامية القديرة أصرت على مواصلة تقديم الحلقة رغم الألم الذي تشعر بها، وعلقت نجوى إبراهيم ضاحكة: “ألم أيه ده شرخ وكدمة ورجلى بقت أد كدا”.

محامي رامي بركات: لم نحصل على كافة مقتنيات أحمد زكي بسبب وائل الإبراشي (فيديو)

تابع مواقعنا