الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة أحد مصابي حادث انفجار مستودع أنابيب في قرية النواهض بقنا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 01:11 م

لفظ عامل، اليوم الاثنين، أنفاسه الأخيرة داخل مستسفي قنا الجامعي متأثرا بإصابته إثر وقوع حادث انفجار مستودع أنابيب غير مرخص، على الطريق الصحراوي بقرية النواهض، التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مستسفى قنا الجامعي، يفيد بوفاة أحمد حسن ريحان، يبلغ من العمر 18 عامًا، عامل مقيم بقرية الحبيلات بمركز أبوتشت، متأثرا بإصابته في حادث انفجار مستودع تعبئة اسطوانات غاز غير مرخص فجر أمس الأحد بقرية النواهض بمركز أبوتشت.

التفاصيل الكاملة لانفجار سيارة بترول بمستودع أنابيب غير قانوني وإصابة اثنين في قنا

وفي وقت سابق، قال خالد عويس، رئيس مدينة أبوتشت، إن الانفجار الذي وقع بقرية النواهض التابعة لمركز أبوتشت حدث في تمام الساعة 2 ونصف صباح يوم الأحد، على بعد 500 متر من المنطقة السكنية.

وأضاف عويس في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن الحادث أسفر عن انفجار 300 أسطوانة بوتاجاز وتطايرها على مساحات شاسعة، واحتراق سيارة محملة ب24 طنا من الغاز بالكامل، لافتا إلى أنه تم السيطرة على الحريق، وإغلاق المحبس واستدعاء سيارة أخرى مع الفنيين بالشركة لإمكانية نقل البوتاجاز المتبقي بالتنك إلى سيارة أخرى، مؤكدا أن الخسائر المالية كبيرة جدا.

رئيس مدينة أبو تشت: انفجار سيارة البترول أسفر عن احتراق 300 أسطوانة و24 طن غاز

تابع مواقعنا