الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستقبل وطن يحسم الشيوخ مبكرا.. دعم وجهة نظر الرئيس في الاهتمام بالشباب وشكل غرف عمليات ولجان تنظيم تضمن له النجاح

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/أغسطس/2020 - 04:09 م

أيام قليلة تفصلنا عن انتخابات الشيوخ التي ينتظرها جموع المصريين، حيث يشارك فيها عديد من الأحزاب سواء بالشكل الفردي أو القوائم، ليبزع وسط كل المرشحين حزب مستقبل وطن، الذي يسعى بكل قوته لخدمة هذا الوطن، وتزويده بالعقول المستنيرة التي تأمل في خدمة وإصلاح مستقبل هذا الوطن.

ويخوض حزب مستقبل وطن الانتخابات أملًا في المشاركة في صناعة مستقبل هذا البلد، إيمانًا منه بالدور الذي يجب أن يلعبه أي حزب في محاولة إلاصلاح وتحسين حياة المواطنين، بل ويسعى الحزب إلى ضم الأحزاب في مظلة واحدة لخوض انتخابات الشيوخ القادمة.

أحمد دياب: “أشكر مستقبل وطن لاختياري فى الشيوخ.. ووجود الحزب فى ظهري مطمئن لي”

ويوجه المرشح أحمد دياب، عن حزب مستقبل وطن بانتخابات مجلس الشيوخ بالجيزة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على إيمانه التام ودعمه الكامل للشباب، وحرصه على أن يتصدروا المشهد السياسى، مؤكدا أن الفرص التى أتيحت للشباب فى عهد الرئيس السيسى كثيرة ولم يكن يتوقعها أحد، وأن هذا الاهتمام خلق حالة جديدة ستساهم فى تشكيل وعي الشباب على نحو أفضل.

وأوضح أنه بالتبعية حرص حزب مستقبل وطن على اتباع نفس النهج من خلال حرص الأمانة المركزية للحزب الحزب بكافة قياداته على رؤية دعم الرئيس وخطة الدولة للاهتمام والتركيز على الشباب.

أحمد دياب مرشح الشيوخ: السيسى منح الشباب فرصًا عظيمة لتصدر المشهد السياسي

ويؤكد المرشحون أن مصر أول دولة في الشرق الأوسط كانت تملك النظام البرلماني بغرفتين، منذ عام 1824 ونظرا للظروف الماضية التي أجبرتنا على العمل بمجلس النواب فقط.

من جانبه، قال المهندس حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الأمر كان صعبًا للغاية في أن يتم التوافق بين 11 حزبا لتوحيد وجهات النظر، وكان هناك خلافات ولكن الكل نجح في إعلاء المصلحة العليا ونبذ تلك الخلافات.

وأكد في تصريحات له على هامش الإعلان رسميًا عن أسماء أحزاب التحالف، أن كل الأحزاب السياسية وكل الآراء ممثلة داخل القائمة الوطنية الموحدة، لخوض انتخابات مجلس الشيوخ والبالغ عددهم 11 حزبا.

ووسط كل هذا الزخم من العمل العام، لم ينس الحزب دور المرأة، فهي نصف المجتمع وعنصر أصيل في صناعة مستقبل هذا الوطن، حيث أطلقت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، حملة «انزل شارك» لتوعية المرأة بكيفية الذهاب إلى اللجان الانتخابية ومعرفة طريقة التصويت الصحيحة واختصاصات مجلس الشورى وأهميته في صياغة القوانين وذلك بهدف حثهن على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ المقرر إجراؤها يومي 11 و12 أغسطس الجاري.

وجابت الحملة القرى الريفية بدائرتي الرمل أول والمنتزه ثالث بهدف دعم وتأييد مرشحي الحزب سواء على المقاعد الفردية والقائمة الوطنية «من أجل مصر».

ومن جانبها، شكلت أمانة قسم دار السلام بحزب مستقبل وطن، برئاسة سعيد هندي، أمين القسم، غرفة عمليات لإدارة العملية الانتخابية بمحافظة القاهرة، وذلك لحشد القواعد الحزبية خلف المرشحين عن الحزب على المقاعد الفردية ودعمًا للقائمة الوطنية من أجل مصر والتي تحمل شعار كليوباترا.

ولم يكتف الحزب بمؤتمراته في القاهرة والإسكندرية فقط، بل امتد الأمر إلى المحافظات، حيث واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة عقد المؤتمرات الانتخابية، لدعم مرشحيه في انتخابات مجلس الشيوخ المقرر إجراؤها يومي 11 و 12 أغسطس الجاري، وذلك دون مراعاة للإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد التي أقرها مجلس الوزراء ووزارة الصحة والسكان.

ونظمت أمانة الحزب بمركز أبو المطامير مؤتمرًا جماهيريًّا حاشدًا بحضور الدكتور وجيه رشدي، الأمين المساعد لأمانة المهنيين بالجمهورية، ومرشح الحزب بالقائمة الوطنية، والمهندس محمد سعد الشلمة، المرشح الفردي لحزب مستقبل وطن بالبحيرة، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة.

تابع مواقعنا