الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أورتيجا يحتفل بمولوده الجديد “غالي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 02:06 م

حل ضيف جديد على عائلة مطرب المهرجانات أورتيجا، حيث رزق بمولود جديد، أطلق عليه اسم “غالي”، والذي يعد ثالث أطفاله بعدما رزق بابنتيه ديانا وريانا.

ونشر أورتيجا صوة من الاحتفال الخاص بقدوم المولود الجديد، ونشرها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقت اليوم بمولود جديد ولله الحمد من قبل ومن بعد، وحمد لله على سلامتك يا أم (غالي) يا حبيبة قلبي”.

وانهالت التعليقات على من قبل زملائه ومحبيه، فكتب له الفنان مينا عطا وقال: “مبروك يا حبيب قلبي، يتربى في عزك يا رب”، بجانب تعليقات جمهوره.

أورتيجا يرزق بمولود جديد
أورتيجا يرزق بمولود جديد

أورتيجا يشارك المتابعين بصورة مع ابنتيه: الحلويات بتاعتي (صورة)

ويستعد أورتيجا لطرح أغنية جديدة تجمعه بالفنان عمر كمال، وذلك بعد انفصاله عن شريك مشواره الفني أوكا، واللذان حققا العديد من الأعمال الناجحة كثنائي.

وروج أورتيجا للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ونشر البوستر الرسمي لها، ومن المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة على القناة الرسمية التي تحمل اسم “سلطان الشن”، وعلق على البوستر قائلًا: “قريب أوي في مفاجأة هتعجبكم أوي مع عمر كمال على القناة الرسمية لـسلطان الشن – Sultan Elshan، انتظروا وخليكو على استعداد”.

بعد انفصاله عن أوكا.. عمر كمال يروج لعمل فني جديد يجمعه مع أورتيجا (صورة)

تابع مواقعنا