الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلة ملك السعودية تثير الجدل بسبب لاعب الزمالك (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 06:55 م

تردد بشدة اسم صاحبة السمو الملكي الجوهرة بنت عبد العزيز آل سعود ونجلة الملك عبدالعزيز، من جانب جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التوصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فما هو السبب؟.

تعود القصة إلى تعرض الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” الخاص بمهاجم الزمالك عمر السعيد للاختراق.

وتواصل المخترقون للحساب مع اللاعب من أجل ابتزازه حول دفعه لمبلغ من المال حتى يتمكن من استعادة حسابه من جديد وهو ما رفضه السعيد.

وفوجئ مهاجم الزمالك بعدد آخر من “الهاكرز” يتواصلون معه بعدها من أجل عرض خدماتهم عليه، حيث وعدوه باستعادة الحساب مقابل الحصول على مبلغ ألف دولار وهو ما رفضه اللاعب أيضاً بشكل قاطع، خاصة أنه يرفض اتباع هذه الأساليب معه.

وبعد اختراق الحساب قام من هو بحوزته بإغلاقه لبضعة أيام، قبل أن يعود الحساب من جديد باسم “سمو الأميرة الجوهرة آل سعود”، مع استمرار ظهور الحساب باسم المستخدم الخاص باللاعب عمر السعيد، خاصة أن سياسية الانستجرام تقضي بحذف علامة التوثيق في حالة تغيير اسم المستخدم لأي اسم جديد غير الذي حصل وقتها على العلامة الزرقاء.

ومن جانبه أعرب عمر السعيد عن استيائه الشديد جراء هذه التصرفات، مشيراً إلى أنه سيلجأ لمباحث الإنترنت من أجل استعادة حسابه من جديد، خلال الأيام المقبلة خاصة أنه مرتبط بإقامته في الإسكندرية خلال الوقت الحالي، لانتظامه في معسكر الزمالك هناك استعدادا لمباراة الاتحاد المقبلة في الدوري.

ونوه اللاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إلى أن حسابه تعرض للاختراق، مطالباً من متابعيه عدم الاستجابة لأي رسائل تصلهم من قبل هذا الحساب بعد أن تم اختراقه، وهو ما استجابت له جماهير الزمالك.

مرتضى منصور: الزمالك لن يعود للخلف طالما ظللت رئيسًا للنادي

تعرف على آخر تطورات موقف الغائبين عن مواجهة الزمالك أمام الاتحاد في الدوري

عمر السعيد
عمر السعيد
تابع مواقعنا