الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يكشف سبب استبعاد “طقطق” و”سيمبوري” من مباراة الزمالك (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/أغسطس/2020 - 11:21 ص

كشف مصدر داخل النادي المصري عن سبب استبعاد ثنائي الفريق البورسعيدي الليبي مفتاح طقطق، والبوركيني سعيدو سيمبوري عن مباراة الزمالك الماضية.

وكان طارق العشري المدير الفني للمصري قام باستبعاد اللاعبان من معسكر الفريق الذي سبق مباراة الزمالك، معللًا الأمر بعدم إلتزامهما بالتعليمات دون الكشف عن أي تفاصيل.

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″، إن لاعبي المصري لجأوا للعشري من أجل مطالبته بالتحدث مع إدارة النادي لصرف مستحقاتهم المتأخرة، خصوصًا أنهم لجأوا أكثر من مرة إلى عبد الظاهر السقا مدير الكرة بالنادي البورسعيدي لكن دون جدوى، حيث اشتكوا للمدير الفني من السقا ووصفوه بـ “عميل الإدارة” وأكدوا أن الأخير يسير على نفس خطى المسئولين بالنادي، من خلال اتباع نفس السياسة والرد على طلبات اللاعبين بنفس المبررات دون البحث عن حلول.

وشدد المصدر قائلًا:” إن العشري طالب من لاعبي المصري وقتها إغلاق ملف المستحقات إلى ما بعد مباراة الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعبين بالفعل استجابوا لطلب المدرب فيما عدا الثنائي طقطق وسيمبوري، ليقوم العشري باستبعادهما من معسكر مباراة الفريق الأبيض.

وكان المصري خسر من الزمالك بهدف دون رد، أحرزه مدافع الفريق الأبيض محمود علاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 لبطولة الدوري العام.

المصري لـ”اتحاد الكرة”: “مبنخافش وحق النادي مش هنسيبه ولو على رقبتنا”

اتحاد الكرة المصري يرفض التدخل في عمل لجنة الحكام (بيان)

تابع مواقعنا