السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صدام منتظر بين طارق العشري وإدارة المصري بسبب مهاجم الفريق (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/أغسطس/2020 - 12:01 م

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد صدام قوي بين المدير الفني للمصري طارق العشري، وإدارة النادي البوسعيدي بسبب تراجع مسئولو النادي عن الاتفاق الذي جرى بين الطرفين من قبل حول رفض رحيل أي لاعب إلا بعد حل أزمة القيد.

وينفذ المصري عقوبة بالحرمان من القيد، تم توقيعها على النادي البوسعيدي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب الأزمة التي كان طرفها النادي مع لاعبه السابق الإيفواري شيخ موركو وناديه هلال الأبيض السوداني.

المصري يكشف سبب استبعاد “طقطق” و”سيمبوري” من مباراة الزمالك (خاص)

وتقدم محامي المصري لدى الفيفا نصر عزام خلال الفترة الماضية بالتماس للاتحاد الدولي، من أجل رفع العقوبة والاكتفاء بالحرمان من القيد خلال فترة انتقالات الشتاء الأخيرة، ولكن حتى الآن لم يجد جديد في هذا الملف.

وشهدت الآونة الأخيرة اتفاق عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري ونجل رئيس النادي، وبين أسيد الخضر صاحب الجنسيتين الأردنية والفلسطينية وكيل أعمال المهاجم الفلسطيني محمود وادي.

وقال مصدر داخل النادي المصري خلال تصريحات خاصة، أن عدنان طالب من وكيل اللاعب توفير عرض خارجي له، من أجل بيعه وتحقيق استفادة مالية جراء ذلك، خاصة أن النادي البوسعيدي يمر بأزمة مالية طاحنة.

وأكد المصدر أن الوكيل بالفعل تمكن من إيجاد عرض بأحد الأندية القطرية، لشراء المهاجم الفلسطيني بمقابل مادي كبير، مشيراً إلى أنه من المتوقع رحيل اللاعب في شهر سبتمبر المقبل.

اتحاد الكرة المصري يرفض التدخل في عمل لجنة الحكام (بيان)

وشدد المصدر قائلاً إن طارق العشري ليس لديه علم بأي من هذه التفاصيل، مشيرًا إلى أنه من المتوقع حدوث أزمة كبيرة بين المدرب وإدارة النادي، خاصة أنه يرفض رحيل أي لاعب خلال الوقت الحالي إلا بعد حل أزمة القيد، حتى لا يتأثر الفريق بشكل سلبي من الناحية الفنية.

وأوضح المصدر قائلاً إنه بحسب الاتفاق الذي تم بين عدنان والوكيل، فمن المقرر أن يشارك وادي خلال مباريات المصري المقبلة حتى نهاية شهر أغسطس مع الحفاظ على نفسه وعدم احتكاكه بلاعبي الخصم، بطريقة تتسبب في تعرضه لأي إصابات.

وكان المصري خسر من الزمالك أمس الخميس بهدف دون رد أحرزه مدافع الفريق الأبيض في الدقيقة 55، باللقاء المؤجل من الجولة 14 لبطولة الدوري العام.

المصري لـ”اتحاد الكرة”: “مبنخافش وحق النادي مش هنسيبه ولو على رقبتنا”

 

تابع مواقعنا