الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسيم صليبي يطلق حملة تبرعات لمساندة ضحايا مرفأ.. وزوجته تساهم بـ10 آلاف دولار

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 12:30 م

أاطلق المُنتح الموسيقي العالمي وسام صليبي SAL، مُبادرة إنسانية هدفها الأساسي مساعدة لبنان في ظل المحنة التي تمر بها بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، والتي نتج عنه أزمة اقتصادية واجتماعية في البلدة، ودعى المُنتج كافة اللبنانيين من المغتربين والمُقيمين للتضامن مع المُحتاجين في لبنان خاصًة بعد تحطُم مصدر أجورهم.

وكتب المنتج عبر حسابه بـ”انستجرام”: “قرأت مقالاً مُؤثّراً على CNN عن بلدي الأم لبنان جاء فيه أنّ 75% من اللبنانيّين مُهدّدون بالعيش دون خط الفقر.. لا يسعني أن أبقى مكتوف اليدين إزاء ذلك، فلبنان بلدي وشعبه إخوتي.. من واجبي وواجبكم الوطنيّ والإنسانيّ أن نُسهم في دعم مُجتمعنا وأهلنا لمُساعدتهم على تخطّي الظروف الصعبة التي يمرّون بها”.

 

View this post on Instagram

 

GLOBAL AID FOR LEBANON: Today my wife Rima Fakih and I are committing $250,000 to launch a global campaign with GLOBAL CITIZEN to aid the victims of the tragedy that took place in our home country of Lebanon. This fund we are announcing supports the RED CROSS LEBANON + UNITED NATIONS WORLD FOOD PROGRAMME + CHILDREN’S CANCER CENTER OF LEBANON that was destroyed in the explosion. (Link in my bio) The people of Lebanon are strong, but they need our help. I am asking you to join us in making a donation to provide vital aid to Beirut. PLEASE repost to spread awareness and shed light on this horrific tragedy that took and injured so many innocent lives ?? ???? ? @glblctzn @lebaneseredcross @wfp_mena @wfpusa @ccclebanon @rimafakih @massari ‏الله يحفظ لبنان وشعب لبنان #GLOBALAIDFORLEBANON

A post shared by Wassim Slaiby – CEO SAL (@salxo) on Aug 10, 2020 at 9:50am PDT

زوأشار صليبي أن من يرغب التقدم بتبرعات عبر موقع “GoFundMe”، ويعود ريعها لبرنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة WFP الذي سيتكفل بتوزيعها على الفئات الأكثر تَضررًا، عن طريق بطاقات الكترونية مُخصصة تُوفر إمكانية شراء الوجبات الغذائية من عدد المحلات التجارية في لبنان.

وكانت زوجة المنتج ملكة جمال أمريكا السابقة ريما فقيه هي أول من تبع بمبلغ 10000 دولار أمريكي، ولاقت المبادرة تفاعلًا كبيرًا، حيث وصلت قيممة التبرعات إلى 30000 دولار في أقل من نصف ساعة، وتخطة هذا المبلغ الـ52000 دولار، بعد مرور 15 ساعة فقط من انطلاق الحملة، حيث بادر العديد من النجوم بالمشاركة ومنهم مساري وفرانش مونتانا.

باسم يوسف يتبرع للشعب اللبناني بعد انفجارات بيروت (فيديو)

هيفاء وهبي تتبرع لمستشفى رفيق الحريري والصليب الأحمر اللبناني لمكافحة كورونا (صورة)

تابع مواقعنا