الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجوم يورطون محمد عساف لتأكيد خبر زواجه من ريم عودة (تدوينات)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 11:43 ص

أكد الفنان الفلسطيني محمد عساف خبر زواجه من فتاة دنماركية من أصل فلسطيني تدعى ريم عودة، بعدما انتشرت بعض الفيديوهات المسربة من حفل زفافهم الذي أقيم في اجواء سرية، واقتصر الحضور على الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة محمد عساف بعد إعلان زواجه بشكل مفاجئ، من خارج الوسط الفني، وعمد بدوره على التفاعل معهم والردّ على تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أكد خبر زواجه الذي أخفاه.

فكتب له الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين تغريدة وقال: “ألف مبروك للأخ والصديق محمد عساف بمناسبة الزواج الله يجعل أيامكم فرح وخير وسعادة”، ليرد عليه قائلًا: “الله يبارك فيك أخي وصديقي عقبال ما نفرح فيك”.

كما هنأته الفنانة ديانا كرزون قائلة: “محمد يا عريس ألف الف مبروك الله يتمملكم على خير يارب وتتهنو ويبعد عنكم عيون الناس خبر مفرح جدا كل التوفيق”، ليرد عليها بدوره: “”لله يبارك فيكي ويسعدك دايما”.

وكان أقام الفنان حفل الزفاف يوم 8 أغسطس بدبي، وانتشرت بعض مقاطع الفيديو من حفل الزفاف عبر صفحات التواصل الاجتماعي، أثناء رقص العروسين، ولكن يبدو أنها سربت دون علم محمد عساف.

وتدعى زوجته ريم عودة، وتبلغ من العمر 22 عاما، وتحمل الجنسية الفلسطينية من غزة، بينما والدتها تحمل الجنسية الدنماركية، وكانت تعيش مع أهلها في المملكة العربية السعودية، ثم انتقلت إلى الدنمارك بعد وفاة والدها، ومن المقرر أن يكون مكان إقامة الثنائي بعد الزواج في دولة الإمارات.

في سرية تامة.. زواج محمد عساف من فتاة فلسطينية بدبي (فيديو)

تابع مواقعنا