الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجيني يطالب محافظة الإسكندرية بإدارة شاطىء النخيل

القاهرة 24
سياسة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 01:13 م

طالب المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، محافظة الإسكندرية بتولي مسئولية تطوير شاطئ النخيل، بعد زيادة حالات الغرقى من المصطافين خلال الفترة الأخيرة .

وقال السجيني خلال اجتماع اللجنة المنعقد، الأن؛ لمناقشة آليات لحل المشكلات التى يواجهها شاطىء النخيل:” إن هذا الشاطىء يحتاج إلى عناية شديدة، بحيث تتولى محافظة الإسكندرية وضع المصدات داخل المياه “.

كما أهاب رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بقاطني جمعية 6 اكتوبر والتي يتبعها شاطىء النخيل أن يتوافقوا على انتخاب مجلس جديد؛ ليتحقق التعاون بين المجلس الجديد والمحافظة والمستثمر الجديد الذى سيتولى إدارة الشاطىء. قائلًا: ” من المصلحة العامة طرح هذا الشاطئ للاستثمار “.

رئيس “الإدارة المحلية بالبرلمان” ينتقد غياب وزير الإسكان عن اجتماع التصالح في مخالفات البناء

وشدد السجيني، على أن اللجنة ستقوم بإعداد تقرير برلماني سيرسم خارطة طريق لتحديد مصير للتعامل مع هذا الأمر وذلك لأعمال السلطات الرقابية، كما وجه الشكر لقاطني سكان جمعية 6 أكتوبر، الذين حضروا الاجتماع .لافتًا إلى أن اللجنة ملتزمة بتوجيه المستندات التي تقدم بها سكان جمعية 6 أكتوبر للجنة البرلمانية حول الفساد المستشري داخل الجمعية للجهات المعنية؛ لإتخاذ ما يلزم من إجراءات .

“محلية النواب”: لن نقبل باستمرار منظومة الفشل بشاطئ النخيل.. والحكومة تطالب بتدخل لجان علمية لحجز الأمواج

تابع مواقعنا