السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 07:54 م

يبحث العديد من متابعي الكرة العالمية وتحديدا الأوروبية على البحث عن لينك مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويتلقى برشلونة وبايرن ميونخ مع نظيره بايرن ميونخ الألماني خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسبق واتخذ الاتحاد الأوروبي قرارا بإقامة مباريات الأدوار الإقصائية من البطولة بنظام المباراة الواحدة بدلا من مباراتي الذهاب والإياب مثلما جرت العادة، إلى جانب إقامة المباريات على أرض محايدة في العاصمة البرتغالية لشبونة وفقاً للتأثير الكبير الذي شكلته أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أوقف النشاط الرياضي في العالم بأكمله منذ مارس الماضي قبل أن يعود في يونيو الماضي.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويقدم لكم “القاهرة 24” لينك مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضمن منافسات البطولة الأوروبية، لمحبي متابعة اللقاء المرتقب، ويمكنكم مشاهدة المواجهة من خلال هذا الرابط.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويقام اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من أغسطس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويذاع اللقاء الذي يجمع بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديداً عبر فضائية بي إن سبورت اتش دي 1.

برشلونة
برشلونة

ويحاول برشلونة الإسباني لتحقيق الفوز خلال هذا اللقاء الحاسم من أجل ضمان استكمال مشواره داخل منافسات البطولة الأوروبية ليقترب أكثر من معانقة اللقب الغائب عن خزائنه، إلى جانب إنقاذ موسمه بعدما خسر لقب الدوري الإسباني الليجا لصالح ريال مدريد غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي بالإضافة إلى خروجه من منافسات كأس الملك الإسباني من منافسات دور الستة عشر.

أما بايرن ميونخ الذي يحلم بالفوز خلال هذا اللقاء من أجل مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا، والتقرب أكثر من تكرار حلم تحقيق الثلاثية بعدما سبق واستطاع حصد لقب الدوري الألماني للموسم الحالي، بالإضافة إلى بطولة كأس ألمانيا أيضا.

وقد استطاع برشلونة الوصول إلى منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على نظيره نابولي الإيطالي بثلاثية مقابل هدف في مباراة الإياب قبل أن يتعادل بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب من دور الستة عشر للبطولة.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أما بايرن ميونيخ فقد استطاع حسم تأهله إلى دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال بعد فوزه على نظيره تشيلسي الإنجليزي بثلاثية مقابل لاشيء في مباراة الذهاب قبل أن يؤكد تفوقه على البلوز في لقاء الإياب برباعية مقابل هدف.

ويتأهل الفائز من هذا اللقاء إلى منافسات نصف نهائي البطولة الأوروبية ليواجه نظيره المنتصر من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نظيره أولمبيك ليون الفرنسي خلال المباراة التي تجمع بينهما غدا ضمن منافسات دور ربع النهائي للبطولة.

بالأرقام.. تعرف على مشوار بايرن ميونخ في دوري الأبطال قبل مواجهة برشلونة

LIVE HD مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم الجمعة 14-8-2020 برشلونه

تابع مواقعنا