السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة عن ما وراء الطبيعية: “حجم المسؤولية كبير ويقطم الظهر”

القاهرة 24
فن
الأحد 16/أغسطس/2020 - 03:07 م

أعرب المخرج عمرو سلامة، عن سعادته بالبوسترات الغير رسمية التي وردته من الجمهور المنتظر مسلسله “ما وراء الطبيعة”، المقرر عرضه في شهر أبريل المقبل على شبكة “نتفليكس” العالمية.

ونشر سلامة عدة بوسترات غير رسمية للعمل من اجتهادات الجمهور، على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، وعلق عليهما قائلًا: “بمجرد نزول بعض الصور من مسلسل “ما وراء الطبيعة”، انهال عليا مئات البوسترات المصنوعة من محبين السلسلة، بشكر جميع محبي السلسلة على اهتمامهم ومجهودهم وشغفهم”.

وتابع: “برضه أحب أقول قد إيه حجم المسؤولية كبير جدا ويقطم الظهر ومش بينيمنا كلنا بليل، علشان هدفنا ارضائكم وفي نفس الوقت إرضاء اللي ما قراش الروايات والأهم أن نكون صادقين في رؤيتنا لمعالجة الروايات لوسيط بصري مختلف، بالمناسبة لم يظهر إلى الآن بوستر رسمي أو معاد نزول محدد رسمي، غير إنه هيكون في خريف العام الحالي”.

مسلسل “ما وراء الطبيعة”، تدور أحداثه في مصر في ستينيات القرن الماضي، ويتناول سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

وتشارك في بطولته رزان الجمال والتي ستلعب دور ماجي، وآية سماحة والتي ستقوم بدور هويدا، وسما إبراهيم والتي تلعب دور رئيفة أخت رفعت إسماعيل والذي يقوم بدوره أحمد أمين.

ويعدّ مسلسل “ما وراء الطبيعة” المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، والتي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، أول عمل من إنتاج Netflix في الدراما المصرية.

“Netflix” تكشف الصور الأولى لمسلسل “ما وراء الطبيعة” قبل عرضه في خريف 2020

تابع مواقعنا