السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعترافات فتحي إبليس تكشف الخائن والقاتل والسارق في “مملكة إبليس”

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 10:41 م

كشفت اعترافات فتحي إبليس “صبري فواز” جميع الحقائق في الحلقة الثالثة عشرة من الفصل الثاني من مسلسل “مملكة إبليس” بجزئه الثاني.

كشفت اعترافات فتحي إبليس أن أزهار “غادة عادل” وكاسيا “سلوى خطاب” كانتا معًا منذ البداية، تشاركا في قتل ألينور، وبدّلا الرُضّع وسعى معًا من أجل الكنز المدفون أسفل الحارة، كما اكتشفنا كيف انتهى مصير شكيتح “محمد عادل”، والإخص “أحمد طلعت” فبعد أن اتهمت أزهار شكيتح بالاغتصاب، قتله الخواجة “أحمد داود” وهو في فرشته، بينما قتلت كاسيا الأخص بعد خيانتها له مع سعدية.

أما عن نهاية حدق “أحمد صيام”، فاستعرضت الحلقة كيف أن داليدا “إيمان العاصي” قامت بقطع لسانه، بعدما أودعت شقيقها الخواجة في مستشفى الأمراض العقلية لقتله شكيتح، وتزوجت من فتحي إبليس سرًا بعد أن كتبت لنفسها جميع أملاك والدها .

أما حنية “رانيا يوسف” فبعد أن أنجبت طفلها الثاني، لم تجد سوى الهروب من الحارة اختيارًا، لتترك رمزي “علاء حسني” الذي فاوض أزهار بكل ما يعرفه، أو يصبح إمامًا للجامع، وفي النهاية نال مراده في مقابل الكتمان، وتم تغيير حارة حدّق إلى حارة الجنة.

ويتكوّن مسلسل “مملكة إبليس” من فصلين، عرض مؤخرًا الأول على قناة “mbc مصر”، بعد نجاح عرضه على منصة “شاهد”، بينما انطلق الفصل الثاني حصريًا منصة “شاهد”، ليستكمل صراعات حارة الجنة بعدما انقلب العجوز على أهلها، ليبدأوا جميعًا في البحث عن كنوز الحارة المدفونة تحتها.

ويلعب بطولة المسلسل كل من غادة عادل، صبري فواز، سلوى خطاب، رانيا يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمود الليثي، إيمان العاصي، خالد أنور، علاء حسني، أسماء جلال، محمد جمعة، نانسي صلاح، كما كشف الفصل الثاني عن النجوم ناهد السباعي، أحمد صيام وشريف دسوقي، المسلسل من تأليف محمد أمين راضي، إنتاج طارق الجنايني، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

كاسيا تستولى على حارة حدّق ولا أحد صاحب حق في مملكة إبليس

الانتقام من ألينور يهدد سر الكنز.. ملخص أحداث الحلقة التاسعة من “مملكة إبليس 2”

تابع مواقعنا