الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلوك غريب.. أحدث جلسة تصوير لهدى المفتي (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 10:55 م

تستعد الفنانة هدى المفتي لاستكمال تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم “كيرة والجن”، بطولة كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز، خلال الأيام المقبلة.

ونشرت هدى المفتي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، وظهرت في الصور بلوك مختلف وغريب، ميكاج جريء بقيادة شريف طانيوس، وكان السبب الرئيسي في تغيير ملامحها التي اعتاد عليها الجمهور خاصة خلال الفترة الأخيرة، بعدما تألقت في كل من مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، وفيلم “بنات ثانوي” و”رأس السنة”.

هدي المفتي بلوك غريب
هدي المفتي بلوك غريب
هدى المفتي بلوك غريب
هدى المفتي بلوك غريب
هدى المفتي بلوك غريب
هدى المفتي بلوك غريب
هدى المفتي بلوك غريب
هدى المفتي بلوك غريب
هدى المفتي بلوك غريب
هدى المفتي بلوك غريب

هدى المفتي بلوك غريب هدى المفتي بلوك غريب

هدى المفتي بلوك غريب
هدى المفتي بلوك غريب

هدى المفتي بلوك غريب

يشار إلى أن فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919” للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز كل من هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلا عن وجود بعض الممثلين الأجانب.

 الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري فى فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

يذكر أن هدى المفتي خاضت السباق الرمضاني بمسلسل “فلانتينو”، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة إلى جانب الفنان عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول امتلاك فلانتينو وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، ونتيجة سيطرتها على مجرى الأمور، ينشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل.

هدى المفتي تدخل بوابة الرعب لفيلم “قبل الأربعين” بجانب داليا مصطفى

هدى المفتي تكشف تفاصيل دورها مع عادل إمام في مسلسل “فلانتينو” 

تابع مواقعنا