الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى الهلال: الفنان محمد قشطة يخضع لعملية جراحية اليوم (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 04:17 م

كشف الدكتور أيمن خلاف، مدير مستشفى الهلال، تفاصيل جديدة بشأن صحة الفنان محمد قشطة، الذي استغاث نجله أمس لإنقاذه بعد تدهور حالته الصحية، بسبب إصابته بعدة جلطات وكسر في الحوض.

وقال خلاف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه من المحتمل أن يخضع الفنان محمد قشطة لعملية جراحية مساء اليوم في تمام الساعة الحادية عشر، ولكنهم ينتظرون قرار نهائي من استشاري التخدير حتى يأمر بالبدء في العملية.

وفي وقت سابق، استنجد هشام قشطة نجل الفنان محمد قشطة بالمسئولين بعد تعرض والده لجلطة منذ 8 أشهر، وتدهور حالته الصحية.

وقال هشام قشطة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج “من مصر” الذي يذاع على قناة “cbc” إن والده سقط على الأرض وأصيب بكسر في الحوض إلى جانب توقف النصف الشمال عن الحركة

 

وأضاف نجل الفنان الشهير أنهم توجهوا لمستشفى التأمين الصحي، وتم استخراج علاج على نفقة الدولة، وتم تحديد موعد لإقامة عملية ولا بد أن يصوم، وفي اليوم الثاني اكتشف أن والده حصل على حقنة السيولة وأكدوا أنه سيتم تأجيل العملية.

وقال “المستشفى مقالتليش أنها هتأجل العملية، وعملوا فحص اكتشفوا أن عنده التهابات في الصدر، وشكوا أن عنده كورونا، ومفيش أصلا حد عندنا عنده كورونا، والمفروض أنهم طالبين أن يتم عمل المسحة برة، لكن هو للأسف مش قادر يتحرك ومينفعش ننقله”.

بوحة تسبب في شهرته.. معلومات عن محمد قشطة بعد إصابته بجلطات وكسر في الحوض

تابع مواقعنا