الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من نيكول سابا بعد وفاة مدير أعمالها وائل المصري: “في أحضان القديسين” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 12:52 م

نعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وائل المصري مدير أعمالها في مصر، الذي توفي منذ قليل، حسبما أعلن عدد من أصدقاءه في الوسط الفني.

ونشرت نيكول صورة جمعتها بمدير أعمالها الراحل، وعلقت عليها مطالبة الجمهور بالدعاء له، فقالت: “بكثير من الحزن والأسى أنعى صديق عمري ورفيق دربي وأخي ومدير أعمالي السيد وائل المصري.. أرجو منكم ومن محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار، كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله وعائلته.. عائلتي الثانية.. آمين.. كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والأيام الجميلة.. الله يرحمك”.

 

 

 

View this post on Instagram

 

بكثير من الحزن و الأسى أنعي صديق عمري و رفيق دربي و أخي و مدير أعمالي السيد و ائل المصري أرجو منكم و من محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله و عائلته.. عائلتي الثانية.. آمين كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والايام الجميلة ..الله يرحمك.

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on Aug 25, 2020 at 2:59am PDT

يذكر أن وائل المصري، من المعروف عنه أنه من أقدم مديرين الأعمال المتواجدين على الساحة الفنية في مصر، وعمل مع العديد من النجوم في مصر والوطن العربي، كما يشهد له بحسن الأخلاق والتعامل.

وفاة وائل المصري مدير أعمال نيكول سابا

تابع مواقعنا