الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Oppo Find X2 Pro الجديد من شركة أوبو

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 12:43 م

أعلنت شركة الهواتف المحمولة أوبو، عن هاتفها الجديد Oppo Find X2 Pro، الذي يعد امتدادًا للهاتف Oppo Find X، أول هواتف الشركة في سلسلة إكس الجديدة، الأقوى والأفضل بين هواتف الشركة وذلك نظرًا للإمكانيات الكبيرة التي تحتويها هواتف هذه السلسلة، حيث ترقب العديد من متابعي ومحبي وهواة الهواتف الجديدة، انطلاق هاتف Oppo Find X2 Pro، الذي يمثل نقلة نوعية كبيرة.

ويستعرض موقع القاهرة 24، كافة التفاصيل حول الهاتف Oppo Find X2 Pro، من حيث مواصفات الجهاز وأهم مميزاته والإضافات الجديدة التي ظهرت به، بالإضافة إلى العيوب التي تدفع البعض عن شراء الجهاز، بجانب عرض سعر الهاتف الجديد، وذلك في سياق التقرير التالي:-

مواصفات هاتف Oppo Find X2 Pro

يأتي هاتف Oppo Find X2 Pro بأبعاد 165×74و4×8.8 ملم مع وزن 200 جرام للجلد البرتقالي و217 جرام للسيراميك، مع متانة الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف.

يمتلك الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 512 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 12 جيجا من نوع LPDDR5، بالإضافة لدعمه الجيل الخامس لشبكة الهواتف المحمولة.

وبالنسبة للمعالج، فيأتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 865 بتكنولوجيا 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Adreno 650 ويقدم أداء جيد جداً في المهام اليومية، مع دعم الهاتف لمستشعر البصمة ويأتي مدمج بالشاشة مع دعم الـ Face Unlock.

اقرأ أيضًا: ريلمي: هاتف realme C11 الرهان الرابح في سوق الهواتف الذكية

وبالنسبة للكاميرا، فيمتلك كاميرا خلفية مزدوجة أو ثلاثية بدمج بين واحدة 48 ميجا والأخرى 48 ميجا بكسل، والثالثة 13 ميجا بكسل، فيما تأتي الكاميرا الأمامية (كاميرا السيلفي) بجودة 32 ميجا بكسل، كما يمتلك الهاتف بطريقة بقوة 4260 أمبير، وشاحن سريع 64 وات، يمكن من خلاله شحن البطارية في نصف ساعة.

ويعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل Android 10 مع واجهة أوبو الـ ColorOS 7.1، ويتوفر باللون الأسود والبرتقالي.

مميزات هاتف Oppo Find X2 Pro

يتمتع هاتف أوبو الجديد بعدد من المميزات أولها مضادته للماء والغبار، قوة البطارية وعدم استهلاك الشحن بسرعة وذلك بسبب قوة المعالج.

نظام الأمان الشديد في الهاتف والشكل الجذاب والمظهر الأنيق، بالإضافة إلى سرعة الشحن وكبر المساحة الداخلية والذاكرة العشوائية.

هاتف Oppo Find X2 Pro
هاتف Oppo Find X2 Pro الجديد من شركة أوبو

أدوات صوت عالية وشاشة جديدة جذابة بجانب الخامات المميزة ودعمه لتقنية 5 جي الجيل الخامس، حيث يعد واحد من أفضل هواتف أوبو على الإطلاق.

عيوب هاتف Oppo Find X2 Pro

رغم المميزات الكثيرة التي يمتلكها الهاتف، إلا أن عددًا من الأشياء قد تدفع العديد من المستخدمين في البعد عنه، أولها السعر المرتفع وثقل وزنه إلى حد ما، إضافة إلى وجود شريحة اتصال واحدة وعدم السماح بإدخال ذاكرة خارجية.

لا يدعم تقنية التصوير بالـ 8k التي تدعمها هواتف سامسونج الجديد، بالإضافة إلى عدم وجود لمبة الإشعارات.

سعر هاتف Oppo Find X2 Pro

أما عن سعر هاتف Oppo Find X2 Pro الجديد من شركة أوبو، فقد طرحته الشركة الصينية، بما يعادل 19990 جنيه مصري.

وللاطلاع عن تفاصيل أكثر حول هاتف شركة أوبو الجديد، أو الهواتف الأخرى التي تطرحها الشركة، يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة من هنــــــــا.

تابع مواقعنا