الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مرتكبي السطو على مخزن إحدى شركات الدخان بكفر الشيخ ‎

القاهرة 24
حوادث
الخميس 27/أغسطس/2020 - 05:19 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي واقعة السطو على مخزن تابع لإحدى الشركات بمحافظات كفر الشيخ.

البداية كانت بورود بلاغ إلى قسم شرطة أول كفر الشيخ من أمين مخزن إحدى شركات الدخان، يفيد أنه أثناء وجوده بالمخزن وبصحبته ستة من العاملين به فوجئوا بحضور 5 أشخاص مجهولين “مُلثمين بحوزة اثنين منهم أسلحة نارية وقاموا بتهديدهم والاستيلاء منهم على مبلغ 750 ألف جنيه من متحصلات بيع السجائر، وفروا هاربين مُستقلين سيارة ملاكي مغطاة اللوحات.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام والتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة، وتم التواصل الى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل ، سائقين ،  3 عمال ، طالب ، سباك.

وتم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليًّا بارتكابهم الواقعة، وقرر العاطل أنه نظرًا لعمله في مجال الإتجار بالسجائر وتردده على المكان وعلمه بتحركات العاملين وبخاصة مندوبي التحصيل، عقد العزم على سرقة الأموال المتحصلة من بيع السجائر من داخل المخزن.

وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بباقي المتهمين وبتاريخ الواقعة توجه بالسيارة “ملكه” وبصحبته أحد السائقين إلى المخزن وقام برصد ومتابعة وصول مندوب التحصيل، ولدى حضوره وبحوزته المبالغ المالية المتحصلة من عملية البيع وإيداعها بالمخزن وانصرافه حضر عقب ذلك باقي المتهمين بسيارة ملك أحدهم وبحوزة السباك “فرد خرطوش”، وبحوزة آخرين “طبنجات صوت”.

وقاموا بالدلوف لداخل المخزن وتهديد العاملين والاستيلاء منهم على مبلغ مالي قدره 750 ألف جنيه قاموا باقتسامه فيما بينهم، وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافات العاطل أقروا بها.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط الأسلحة النارية والسيارتين المستخدمتين فى ارتكاب الواقعة، ومبلغ مالي قدره 620 ألف جنيه من متحصلات المبلغ المستولى عليه) وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

بنها الجامعي: حالة مصابي سيارة السطو المسلح على أموال البريد مستقرة

بعد اختفاء 10 سنوات.. ضبط هارب أثناء ثورة يناير متهم بالسطو على مكتب بريد وقتل حارسه بقنا

 

تابع مواقعنا