الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيكول سابا تشتاق لوائل المصري بعد وفاته بثلاثة أيام: هتوحشني كتير (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/أغسطس/2020 - 06:28 م

عبرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن اشتياقها لمدير أعمالها الراحل وائل المصري، الذي توفي يوم الثلاثاء الماضي نتيجة سكتة قلبية، وحرص عدد كبير من أصدقائه على نعيه، معبرين عن صدمتهم فور تلقيهم لخبر وفاته.

ونشرت نيكول، صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليها قائلة:” ‏إلى بيمشي من الدنيا ما بسيبش وراه إلا سمعته الطيبة، وأنت كل الناس بتتكلم على سمعتك واحترامك وطيبتك الحمد الله، مع السلامة يا رفيق الدرب نام في سلام.. حتوحشني كتير.. كتير”.

نيكول سابا عبر تويتر

نيكول سابا عبر تويتر

تساؤلات حول سبب وفاة مدير أعمال نيكول سابا.. وأيمن بهجت قمر يجيب (صورة)

أقيم مساء أمس الأربعاء، بكنيسة الباتروناج، بمصر الجديدة، عزاء وائل المصري، مدير أعمال الفنانة نيكول سابا، وشهد العزاء حضور العديد من الفنانين والشخصيات العامة وكثير من الأصدقاء من أبرزهم الفنان نادين سابا التي حضرت واستقبلت العزاء لعدم حضور نيكول بسبب ظروف الطيران الخاصة في لبنان، وظهرت علامات الحزن والأسى على جميع الحضور.

كما شارك فى العزاء  الفنان هيثم شاكر، والموزع هاني محروس، وتوما، ومحمود الخيامي، ووليد وياسر الحريري، وهادي عادل، والعديد من الشخصيات العاملة في المجال الفني، ومن مكتب عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي.

الحزن يسيطر على عزاء وائل المصري مدير أعمال نيكول سابا (صور)

تابع مواقعنا