الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا يبحث المصريون عن “دكتور باسم سمير متحرش” بعد رواية تميم يونس؟

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 03:33 م

دكتور باسم سمير متحرش، هكذا يبحث مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي عن تطورات واقعة تعرض الفنان تميم يونس للتحرش من قبل طبيب أسنان يدعى باسم سمير، وفقا لما أعلنه خلال فيديو نشره على موقع التوالص الاجتماعي “انستجرام” لتصدر تريند “دكتور باسم سمير مترحش” محرك البحث جوجل ومواق التواصل الاجتماعي بأشكالها المختلفة، وبمحاولة “القاهرة 24” التواصل مع الطبيب للحصول على رده تجاه الواقعة، لم يتسنَّ لنا الحصول على رد.

دكتور باسم سمير متحرش

بداية ظهور تريند دكتور باسم سمير متحرش، على مواقع التواصل الاجتماعي جاءت بعدما أعلن الفنان عباس أبو الحسن، خروجه عن صمته في شهر يوليو الماضي مشيرا إلى تحرش الطبيب بعدد من الشباب.

و تلك لم تكن الواقعة الأولى لتصدر تريند دكتور باسم سمير متحرش إذ جاءت المرة الثانية خلال الساعات الماضية بعدما كشف الفنان تميم يونس عن تعرضه لواقعة تحرش عندما كان في عمر 22 عاما، على يد طبيب أسنان يدعى باسم سمير، بعدما أجرت خطيبته اتصالا هاتفيا بالطبيب لاخباره بتعرضه لوعكة صحية في الفم.

وأضاف الفنان تميم يونس في الفيديو المنشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “قال لها هافتحله العيادة، وفعلًا روحت وكنت في البنج، وهو كان سمعته كويسة وخاص بالفنانين، وسألني أسئلة غريبة وأنا متبنج، وقالي إني محتاج أخذ حقنة في العضل، ولاقيته فجأة مسك عضوي الذكري”.

وأضاف متحدثا:” حاولت مقاومته ودفعه بعيدًا، لكنه أقنعني أني غير متزن عقليًا بسبب مفعول التخدير، ونقل فكرة أنه غير متزن عقليًا لعائلتي، كي لا يصدقني أحد أفراد عائلتي”.

وفي تعليق له أضاف الفنان عارف أبو الحسن أنه توقف عن الحديث عنه احترامًا لعائلته.

باسم سمير متحرش على السويال ميديا

وبمشاركة هاشتاج “دكتور باسم سمير متحرش” طالب آلاف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ضحايا الطبيب بالافصاح عن وقائعهم ودعمهم لكشف الجرائم التي ارتكبها بشكل قانوني، وتقديمه للمسائلة القانوينة ومعاقبته.

فيما توعد الفنان عباس أبو الحسن، الطبيب المتحرش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”قائلا : “لما تكون يا دكتور يا متحرش يا رمة يا عتيد الإجرام ياللي مصر كلها شاهدة بتاريخك وضحاياك بالمئات فضحوك على النت، وشهادات عندي ملهاش آول من آخر وراها ناس قرروا ميسكتوش، ياللي مافيش بني آدم يوحد ربنا دافع عنك ولو حتى من أهلك، أنت تكون عملت فيها ميت وسوقت عليا زوجتك الفاضلة وأولادك الدكاترة، من خلال معارف مشتركين”.

وأضاف ابو الحسن في منشوره:” إن حياتك اتدمرت والكنيسة لفظتك واترجوني أكف لساني وعشان ما حركش دعوى قضائية ضدك في النقابة والنيابة العامة، وأنا للأسف توقفت رأفة بعائلتك، واللي ملهمش ذنب فعلًا، لكن أنت بقذارتك وجنونك اللي لوثت شرفهم مش أنا، تقوم أنت بسبب نيتك القذرة وأن ربنا كاتبلك تاخد عقابك دنيا وآخرة شيطانك يوزك تقرر ترفع دعوة سب وقذف على شخصي أنا عند محامي المتحرشين كلهم (ودة له قصة تانية)، فربنا عمل كدة عشان تقابل بقى اللي هايحصل فيك، وبالقانون.. وعلي نفسها جنت براقش.. الله”.

اقرأ أيضا..واقعة جديدة للدكتور باسم سمير.. تميم يونس يتهمه بالتحرش به قبل سنوات (فيديو)

تميم يونس يحكي واقعة تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان مشهور (فيديو)

تابع مواقعنا