الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميرهان حسين تدعو للتبرع لاستكمال بناء مسجد صدقة على روح الملحن أشرف سالم

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 04:43 م

دعت الفنانة ميرهان حسين، الجمهور للتبرع لبناء مسجد على روح صديقها الملحن أشرف سالم، تزامنًا مع ذكرى ميلاده التي تحل اليوم الجمعة الموافق 28.

ونشرت ميرهان عددًا من الصور للمسجد الذي تم بناؤه في إحدى قرى محافظة قنا، وعلقت عليها قائلة: “النهاردة عيد ميلاد صديقي الطيب الجدع المحترم المرحوم الملحن أشرف سالم.. الله يرحمك يا أشرف وعمري ماهنساك كنت نعم الصديق وكنت بتحسسني إن الدنيا لسه بخير.. عيد ميلادك السنة دي أحلى وأعظم يا غالي حتى في تاريخ ميلادك النهاردة المساجد اتفتحت.. في الجنة إن شاء الله يا صاحبي وهديتي ليك صدقة جارية على روحك الطاهرة النقية ربنا يتقبلها يارب”.

وتابعت: “اللي يحب يعمل خير ويتصدق أو يشارك في صدقة جارية يساهم معانا.. مسجد بيتم بناؤه في قرية العركي مركز فرشوط محافظة قنا وتم صب السقف و باقي الأعمدة، ولسه فاضل كتير، اللي حابب يعمل صدقة جارية أو يتبرع يبعت، اللهم تقبل من كل من ساعد في بنائه يارب ويجعله في ميزان حسناتنا جميعا.. يارب في يوم الجمعة يارب ارحم كل من رحلوا عنا وتجاوز عن سيئاتهم يا غفور يا رحيم”.

واختتمت: “أرجوكم ادعوله و الله العظيم كان من أرحم وأوفى وأصلح الناس أرجوكم ادعوله وتبرعوا لروحه وكونوا سبب إن بعد موت بني آدم لا ينقطع عمله في الدنيا.. ألف رحمة ونور يا أشرف ألف رحمة ونور”.

ميرهان حسين تدعو للتبرع لبناء مسجد لأشرف سالم
ميرهان حسين تدعو للتبرع لبناء مسجد لأشرف سالم

ميرهان حسين ترثي الملحن أشرف سالم: “عمرك ما سبتني أقع” (صور)

تابع مواقعنا