الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة كفر الشيخ تستدعي ابنة الضابط المفصول لسماع أقوالها في قضية تعذيب الطفلة “أمنية”

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 11:48 ص

قال عاصم عامر، محامي الطفلة أمنية، التي تعرضت للتعذيب على يد ضابط مفصول وزوجته المغربية، أثناء العمل كخادمة بمنزلهم بمحافظة الجيزة، إن النيابة العامة بكفر الشيخ، قررت إيداع الطفلة نجلة الظابط المفصول، للاستماع إليها في التهم الموجه لها من قبل الطفلة أمنية.

وتابع محامي الطفلة أمنية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن أمنية اتهمت الطفلة باشتراكها في تعذيها حيث قامت بالمساعدة في قص شعرها، وكانت دائمة التنمر والتعدي اللفظي والبدني عليها.

وأكد المحامي أن جميع المتهمين في هذه القضية مازالوا محبوسين حيث سيتم عرض المتهم الأول وهو الضابط المفصول على النيابة، هو والسمسارة وزوجته المغربية خلال الأيام القليله القادمة، فيما تم إخلاء سبيل والدة الطفلة لوضعها طفل صغير خلال الأيام الماضية، حيث جرى إخلاء سبيلها على زمة القضية بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، على أن يتم استدعائها عند طلب النيابة لها، كما قام النائب العام بإصدار قرار بمنع زوجة الضابط المفصول من السفر.

كانت الأيام الماضية شهدت جدل واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشر صور الطفلة أمنية ضحية التعذيب على يد ضابط مفصول وزوجته المغربية، أثناء العمل كخادمة بمنزلهم بمنطقة الهرم بنطاق محافظة الجيزة.

تابع مواقعنا