الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البرومو الأول للموسم الثاني من المسلسل التركي “ابنة السفير” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 09:52 م

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل التركي “ابنة السفير” البرومو الترويجي الأول، للموسم الثاني عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب”، استعدادًا لبدء عرض أولى حلقاته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وانتهت أحداث الموسم الأول في الحلقة الـ 17، باختطاف أكين لنارة وفقًا للخطة التي وضعها مع كهرمان، وإصابة سنجار بالرصاص أثناء محاولته لإنقاذها وإلقائه بالبحر، كما اختفت ملاك تماما عن الظهور لأنها ضلت في الغابة بعد إصابة كاوروك.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى “نارة”، وتكون ابنة سفير تركي، تقع في حب شاب يدعى “سنجار” ولكنه من طبقة متوسطة أقل منها، ويواجهان العديد من العقبات في طريقهما، ولا يستطيعان استكمال مشوارهما معًا، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويغتصبها شاب يدعى “أكين”، ويتهمها حبيبها بالخيانة ويطردها من منزله، وتحاول الانتحار بعدها، ولكن تفشل في نهاية المطاف، فتتزوج في السر دون علم والدها، وترزق بمولودة تدعى “ملك”.

المسلسل من بطولة نسليهان أتاغول، والمعروفة بـ”نيهان” بسبب دورها في المسلسل الشهير “حب أعمى”، و(أنجين أكيوريك) والمعروف بـ”كريم”بسبب مسلسل “فاطمة”، والفنان إيرهان ألباي الذي يقوم بدور أكين الشرير مغتصب نارة، والنجم أوراز كايجلار ويقوم بدور غديز ويعمل لدى والد نارة ويحرسها ويقع في حبها ويدخل في شجار مستمر مع سنجار، كما يتسم بالوسامة الشديدة مما جعله مشهورًا.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 17 والأخيرة تتصدر “جوجل” بعد عرضها

انتهاء تصوير 4 حلقات من مسلسل “ابنة السفير” وصناعه في استراحة لنهاية أغسطس

تابع مواقعنا