الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة نهى العمروسي حديث السوشيال ميديا بعد القبض عليها بسبب “جريمة الفيرمونت”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 11:02 ص

جدل كبير شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بسبب واقعة اغتصاب إحدى الفتيات، في فندق شهير بالقاهرة، سُميت بـ”جريمة الفيرمونت”، حيث ترجع لعام 2014.

وشهدت الواقعة تطورات جديدة، حيث قررت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي، أمس الاثنين، حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بينما قررت إخلاء سبيل ثلاثة آخرين، بعد تسديد ضمان مالي قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محل إقامته، وذلك على خلفية اتهامهم في واقعة اغتصاب فتاة بفندق “فيرمونت” عام 2014.

القبض على ابنة نهى العمروسي

وأوضح قرار النيابة العامة، أنه من بين الثلاثة التي أمرت بحبسهم، نازلي مصطفى، ابنة الفنانة الشهيرة نهى العمروسي، ومنظم حفلات شهير، وذلك بعد حبس المتهم عمر حافظ على ذمة التحقيقات في نفس القضية.

كما أمرت النيابة العامة من قبل، بحبس أمير زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات، واتخذت النيابة إجراءات إلقاء القبض على سائر المتهمين الهاربين من خلال الإنتربول الدولي.

وترجع بداية القصة، عندما تلقت النيابة العامة بلاغًا مقدمًا من “المجلس القومي للمرأة”، مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس، حيث ورد بها تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًا خلال عام 2014، داخل فندق “فيرومونت نايل سيتي”، كما مرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وعلى الفور أمر النائب العام حمادة الصاوي، بفحص الشكوى المقدمة، والبدء في التحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا، ستتولى النيابة

وعليه أمر المستشار حماده الصاوي، النائب العام، بفحص ما قُدّم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا، وستتولى النيابة العامة إعلان ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ وذلك حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.

وفي وقت سابق، ردت الفنانة نهى العمروسي على اتهام ابنتها نازلي مصطفى، باختلاق واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، حيث قالت لـ”القاهرة 24″، إنها ستراجع بعض المحامين لمعرفة الأمر جيدًا، وكذلك الموقف القانوني، وبعدها ستُجيب على الاتهامات المنشورة.

أول تعليق من الفنانة نهى العمروسي على اتهام ابنتها باختلاق واقعة اغتصاب فندق الفيرمونت

جريمة الفيرمونت.. اتهامات لابنة الفنانة نهى العمروسي باختلاق واقعة الاغتصاب والتشهير بشاب (صور)

تابع مواقعنا