الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عيوب النت الهوائي ومميزاته بجميع شبكات مصر

أورانج
كايرو لايت
أورانج
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 08:40 م

النت الهوائي من أورنج هو نظام جديد للشركة يمكنك من خلاله توصيل الإنترنت المنزلي بدون الحاجة إلى خط تليفون أرضي، و للتعرف على جميع التفاصيل من عيوب النت الهوائي ومميزاته من أورنج اقرأ هذا التقرير.

النت الهوائي من أورنج عيوب ومميزات

خصصت شركة أورنج باقات  Home 4G، وهي باقات الإنترنت المنزلي دون الحاجة لخط أرضي، يتمتع النت الهوائي من أورنج بسعات عالية وسرعة فائقة، وتعمل الخدمة فورًا دون بدون انتظار للتركيب، وتسمل باقات النت الهوائي من أورنج الحصول على  راوتر  Home 4G و سعر الراوتر يكون شامل ضريبة المبيعات.

الاشتراك في النت الهوائي من أورنج

ويمكن الاشتراك في باقات النت الهوائي من أورنج عبر الإنترنت أونلاين من خلال هذا الرابط، أو عن طريق الاتصال برقم 16333 أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة.

وراوتر Home 4G يعمل بسرعة قصوى 150 ميجابت/ثانية بمجال تغطية لاسلكية تصل اإلى 200 متر مربع، ويمكن توصيل 32 جهاز في نفس الوقت، أما الباقات فهي نفسها باقات نظام كنترول وفاتورة شهرية، و اسعار الباقات غير شاملة ضريبة الجدول والقيمة المضافة.

تعريف راوتر أورنج

راوتر النت الهوائي من أورنج سعره 749 جنيه بدلًا من 999 جنيها، ويمكنك تقسيط المبلغ حتى 36 شهرا عن طريق كروت الائتمان، وفقًا لموقع الشركة.

أما عن التعريفات فإن الراوتر يكون جاهزًا وإذا واجهتك أية مشاكل عند تشغيله فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء وهي: 16333.

عيوب النت الهوائي من أورنج

أحد عيوب النت الهوائي أورنج هو أنه يمكنك استخدام Home 4G بمكان واحد فقط ولا يمكن التنقل لأكثر من مكان، فإذا كنت تظن أنه بسبب عدم وجود خط أرضي فإنه يمكنك التنقل بالراوتر إلى أي مكان آخر تريده، فهذا اعتقاد خاطء لأنه يعمل في مكان واحد فقط وهو الذي تحدده في البداية.

وفي حالة نقل العميل لمحل سكنه، يمكنه طلب تغيير المكان التي تعمل به الخدمة عن طريق الاتصال بـ 110 أو زيارة أقرب فروع أورنج، مع العلم أن تغيير المكان متوفر مرة واحدة كل اربعة أشهر تبدأ من تاريخ تشغيل الخدمة.

وبعد استهلاك الباقة الأساسية يتم إيقاف الخدمة لحين التجديد الشهري أو شحن باقة إضافية بحد أقصى 10 باقات إضافية في الشهر.

أما لمتابعة استهلاكك في النت الهوائي من أورنج يمكن ذلك من خلال استخدام تطبيق My Orange أو عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

أفضل إنترنت هوائي في مصر

لكل شركة نظام خاصة بها وتحاول كل منها دائمًا طرح العروض لجذب العملاء، وحددت شركة أورانج خصم بنسبة 25%، ويمكن اختيار ما يلائمك من بين عروض الشركات المختلفة ومن خلال الخدمة الأقوى في منطقتك.

تلك كانت جميع المعلومات التي قد تحتاجها عن عيوب النت الهوائي في مصر بالاضافة الى افضل انترنت هوائي في مصر.

تابع مواقعنا