الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال شهر سبتمبر .. “القومية للموسيقي”و” أليس فى بلاد العجائب” مع “السيرك القومى” على مسرح عبد الوهاب

القاهرة 24
فن
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 02:27 ص

يواصل البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، وبإشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، تقديم عروض الفرق الفنية بالبيت للموسم الصيفي 2020 على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية تحت إدارة الفنان مصطفى محسن مدير عام المسرح .

كما يقدم السيرك القومي برئاسة الفنان وليد طه، اعتبارا من 2 حتى 15 سبتمبر الجارٍ، أكثر من 12 فقرة فنية من أروع وأخطر فقرات فنون السيرك، تحت إشراف الفنان محمد النوبي، مدير شعبة سيرك الجيزة .

وتحيي الفرقة القومية للموسيقى الشعبية، برئاسة الدكتور أسامة زغلول، باقة منتقاة من أغاني الفن الشعبى الأصيل والمواويل، بمصاحبة الطبل البلدي والناي والمزمار والربابة، إلى جانب مجموعة من الأغاني الدينية تقدمها شعبة الإنشاد الدينى بالفرقة برئاسة الدكتور أحمد رفعت، مع فقرات غنائية للمطربة نهلة خليل، وذلك أيام 3و4 سبتمر.

من عرض "القومية للموسيقي"و" أليس فى بلاد العجائب" مع "السيرك القومى" على مسرح عبد الوهاب
من عرض “القومية للموسيقي”و” أليس فى بلاد العجائب” مع “السيرك القومى” على مسرح عبد الوهاب

ويعود العرض المسرحي الاستعراضي “أليس في بلاد العجائب” من جديد اعتبارا من يوم ٥ سبتمبر ولمدة  ١٠ أيام، بعد حصد إيرادات عالية وتحقيق نجاح جماهيري كبير منذ بداية عرضه على مسرح البالون فى العامين الماضيين، وأيضا طوال عرضه على مسرح عبد الوهاب فى شهر أغسطس الماضي.

العرض من إنتاج فرقة تحت ١٨ برئاسة المخرج عبد المنعم محمد، والبطولة للفنانين “مروة عبد المنعم، الفنان ضياء شفيق” بالاشتراك مع كوكبة من نجوم فرقة تحت ١٨، أشعار عادل سلامة، ألحان جون خليل، موسيقى مارك إسكندر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور حازم شبل، إضاءة أبو بكر الشريف، ملابس نعيمة عجمي، ماسكات د .محمد سعد، تأليف وإخراج محسن رزق .

وتحرص إدارة المسرح باتباع وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، والالتزام بنسبة 25% من القوة الاستيعابية لدور العرض .

تابع مواقعنا