الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جبر الخواطر.. ماذا دار بين السيسي ومسنة مريضة تصادف مرورها أثناء جولة تفقدية للرئيس؟ (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 06:13 م

جولة تفقدية، كانت سبب في لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسيدة منهكة، تعاني من أمراض عدة، ليتدخل الرئيس على الفور لإنهاء معاناة السيدة التي رفضها العديد من المستشفيات (حسب ادعائها)، ويأمر بتوفير اللازم لها.

ماذا دار بين السيدة وبين الرئيس؟

بعد ظهر اليوم الجمعة، وبينما كان الرئيس في جولة تفقدية لشرق القاهرة، للاطمئنان على سير العمل في المواقع الإنشائية لمشروعات الطرق والمحاور والكباري، وبالتحديد في منطقة جسر السويس ومدينة نصر.

وأثناء الجولة، حرص الرئيس على محاورة العاملين والمهندسين والاستماع لهم، مشددًا على أهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة العاملين.

فيما تصادف مرور سيدة عجوز، يبدو عليها ملامح المرض، حيث استوقف الرئيس الموكب، وتحدث إليها، ليجدها مريضة بأمراض عدة، ويأمر بعلاجها.

وقالت السيدة العجوز، للسيسي: “أنا عندي القلب والسكر وكبد وضغط”، مستخرجةً الأوراق التي تثبت صحة حديثها، والتي تشير إلى رفض المستشفيات لحالتها.

واستنكر الرئيس السيسي، ما علمه من السيدة أنه تم رفضها من المستشفيات، بقوله: “مين اللي قالك لأ؟!”، لترد عليه: “كل لما أروح يقولولي جوة كورونا ومحدش عاوز يعملي حاجة ويمشوني”، ليتابع: “هنعملك كل حاجة عنينا الاتنين، على طول.. محتاجة إيه تاني”.

وأشارت السيدة العجوز، إلى أن طفلها مريض سرطان، ليجيبها الرئيس: “اللي إنت عاوزاه هيكون على طول، وحينما بادرت بسؤاله: “أجيلك فين”، رد عليها: “كل اللي إنتي عاوزاه هيكون الوقتي وهياخدوا البيانات”، لتنهال السيدة بالدعاء للرئيس.

تابع مواقعنا