الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق المنتحر ببنها خوفا من كورونا: حاول الانتحار مرتين قبل ذلك ونجحنا في إنقاذه

القاهرة 24
محافظات
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 01:01 م

قررت نيابة قسم أول بنها التصريح بدفن جثة “نجار” تخلص من حياته للأبد، وقام بقطع شرايين يده قاصدا الانتحار، بسبب مرضه النفسي، وخوفه من الإصابه بكورونا، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، واستعجلت تقرير الطب الشرعي لتشريح جثته.

وقال شقيقه في تحقيقات النيابة أن المتوفي كان يمر بأزمة نفسيه سيئة، في الفتره الأخيرة وكان يهذي بكلمات حول خوفه من الإصابة بكورونا، وكشفت تحريات أجهزة الأمن أنه حاول الانتحار مرتين قبل ذلك، ولكنه فشل بعد أن نجحت الأسرة في إنقاذ حياته في اللحظات الأخيرة.

وكان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، تسلم إخطارا من الرائد أحمد سامي رئيس مباحث قسم أول بنها، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بوجود متوفي داخل منزله، بمنطقة الحرس الوطنى بدائرة القسم.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعه وتم العثور على جثة “ز.م” 50 عامًا “نجار” وبه قطع بشرايين اليد، وتوصلت التحريات أن المتوفي أقدم على الإنتحار لمروره بأزمة نفسية سيئة، وبسؤال شقيقه أفاد بأن شقيقه المتوفى في الفتره الأخيرة كان يهذي بكلمات حول خوفه من الإصابة بفيروس كورونا، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى بنها العام وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيق.

طفلة كفر الشيخ ضحية تعذيب الضابط المفصول توضح طرق تعذيبها (خاص)

العشيق والزوجة اللعوب.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل “فران” في الشرقية للمرافعة

تابع مواقعنا