الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة المتوفاة بمستشفى إدفو: نقص الأكسجين السبب.. وأطالب بتحقيق في الواقعة

القاهرة 24
حوادث
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 11:54 م

قالت هبة عادل، شقيقة المتوفاة والمرافقة لها بمستشفى إدفو بأسوان، إن شقيقتها تعرضت لحادث سير خلال زيارتها لابنها المتوفى حديثًا، دخلت على إثره مستشفى إدفو، مشيرة إلى أنها عندما ذهبت إلى المستشفى وجدت شقيقتها فى حالة سيئة جدًّا وعندما تفهمت الأمر من الأطباء قالوا لها إنها فى حالة غيبوبة، مشددة على أن شقيقتها ماتت بسبب نقص الأكسجين.

وأضافت هبة عادل، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن شقيقتها تبلغ من العمر 36 عامًا، ولديها ابنان، خلاف الطفل الذى توفي حديثًا، وتابعت: “وهي رايحة تزور ابنها توكتوك صدمها، ودخلت المستشفى”.

وفاة سيدة وتوقف حركة المرور في حادث تصادم أعلي كوبري الدقي

ولفتت إلى أن شقيقتها تعرضت لإهمال شديد داخل المستشفى، ما أدى إلى وفاتها، وتابعت:” أنا مكنتش عارفة أعمل ليها إيه.. أنا منذ 10 سنوات أعمل فى العمل الخيري وكنت أقوم بمساندة المرضى فى المستشفيات وأنا أختي معرفتش أعمل ليها حاجة”.

وفاة سيدة متأثرة بإصابتها في انفجار “موقد شاي” بالمنوفية

وطالبت “عادل”، القائمين على المنظومة الصحية بإجراء تحقيق للوقوف على أسباب التقصير، والمتسبب فيه ومحاسبته على ذلك، وتابعت: “ما أريده أن لا يعيش أحد ما عشناه نحن من إهمال فى حياة المصريين”.

ومن جانبه، استجاب الدكتور عبد الغفار الصيفي، مساعد وكيل وزارة الصحة لقطاع إدفو، خلال مداخلة أخرى، لطلب شقيقة المتوفاة، مؤكدًا أنه سيجرى تحقيق فى الواقعة، وفي حالة ثبوت تقصير سيتم محاسبة المسؤولين عنه.

تابع مواقعنا