الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسل “موسى” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 07:10 م

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد 2021، الذي يحمل اسم “موسى”، الذي يتشابه في اسمه مع فيلم “موسى” الذي يؤلفه ويخرجه بيتر ميمي، ولكن حتى الآن لم يتبين نيتهم في تغيير الاسم منعًا للتشابه والاختلاط بينهما من قبل لجمهور.

وقال محمد رمضان في حواره مع برنامج “ET بالعربي”، إنه يعمل في الفترة الحالية على تحضيرات مسلسله الرمضاني “موسى”، ويشاركه التمثيل كل من الفنانة شيرين رضا وياسمين رئيس وباسم سمرة، والعديد من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وأردف، إنه سيبدأ تصوير المسلسل في نهاية شهر أكتوبر المقبل أو مع مطلع شهر نوفمبر المقبل أيضًا استعدادًا لانتهائه قبل شهر رمضان الكريم، مضيفًا أنه سيجسد شخصية إنسان لديه بعض الصفات الإيجابية السلبية، ولكنه ليس بملاك ولا شيطان.

 

View this post on Instagram

 

⭕? #محمد_رمضان يكشف حصريا لـET بالعربي عن بعض تفاصيل مسلسله الجديد “موسى”، وسيشاركه في بطولته كل من #ياسمين_رئيس و#شيرين_رضا و#باسم_سمرة ومن إخراج #محمد_سلامة www.ETbilarabi.com #ET_بالعربي

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 7, 2020 at 4:37am PDT

وطرح حمد رمضان مؤخرًا أغنية “يا حبيبي” مع الفنان العالمي جيمس، بالأمس عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتصدر التريند الأول في عدة دول عربية منها مصر ولبنان وليبيا، وتقترب من تحقيق الاثنين مليون مشاهدة حتى الآن.

بوستر أغنية “ياحبيبي” لمحمد رمضان يزين ميدان تايمز سكوير بنيويورك (صورة)

أحمد الفيشاوي يقدم أغنية “نمبر 2” للسخرية من أغنية محمد رمضان الشهيرة (فيديو)

تابع مواقعنا