الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر تحديثات PUBG Mobile | تعرف على تحديث ببجي 2020 وأهم مميزاته

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 02:56 م

يبحث العديد من محبي الألعاب الإلكترونية في مصر و الوطن العربي، عن آخر تحديثات PUBG Mobile، حيث ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية، عن تحديث ببجي الأخير وأهم مميزاته والتحسينات الموجودة فيه، سواءً في واجهة اللعبة والجرافيك الخاص بها، أو خريطة ليفيك وخريطة أرنجل، للاستمتاع باللعبة الشهيرة التي تجاوز لاعبوها 200 مليون حول العالم.

ويقدم موقع القاهرة 24 لقرائه ومتابعيه، كافة تفاصيل تحديث ببجي الأخير، وأهم المميزات والتحسينات الخاصة به، وكيفية تحميل آخر تحديثات PUBG Mobile، وذلك من خلال التقرير التالي:-

لعبة ببجي موبايل

امتازت لعبة بابجي موبايل منذ صدورها في العام 2018، بالمغامرة والتشويق والتي جعلها مقصد 200 مليون متابع، حيث يعمل مصنعوا اللعبة على تطويرها بشكل دائم، بهدف استقطاب مزيد من اللاعبين حول العالم.

تقوم لعبة ببجي، على فرض السيطرة على جميع اللاعبين في الجيم، والانفراد بالبقاء على أرض المعركة، فهي من الألعاب الممتعة التي تجذب المستخدمين، الأمر الذي دفعها لإطلاق التحديث الجديد الذي يصدر ابتداءًا من اليوم الثلاثاء، وهو التجديد العصري الذي يعمل على تغيير طراز ونسق اللعبة، مع إضافة أسلحة عصرية وصلبة تضمن مزيد من المتعة في اللعبة.

آخر تحديثات PUBG Mobile

أطلقت شركة ببجي موبايل، آخر تحديث من لعبة ببجي للهواتف المحمولة سواءًا هواتف الأندرويد أو هواتف الأيفون التي تعمل بنظام iOS، وهو الإصدار الذي يحمل الرقم 1.0، حيث بات ممكنًا تحميله للاعبين على مستوى العالم بداية من اليوم الثلاثاء، والذى يعتبر تغييرًا كبيرًا في اللعبة الشهيرة.

ويأتي التحديث الجديد للعبة ببجي بالجيل الثاني من خريطة Erangel، بالإضافة إلى تحديثات في خريطة ليفيك الأساسية للاعبين، فضلا عن الأسلحة الجديدة ووضع عدوى عيد الهالوين، المتوقع أن يتم إضافته الأسبوع المقبل.

حجم تحديث ببجي الأخير

ويأتي حجم التحديث الأخير للعبة ببجي، بنحو 1.8 جيجا لأجهزة Android و2.17 جيجا بايت لأجهزة الأيفون iOS، والذي أصبح متاحًا لكلا النظامين الأساسيين بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 8 سبتمبر 2020.

مميزات تحديث ببجي موبايل

يوفر التحديث الجديد مجموعة كبيرة من الترقيات والمميزات الجديدة في اللعبة، سواءًا التغييرات المرئية أثناء اللعب، بالإضافة إلى تطبيقات واجهة المستخدم الجديدة، وأهمها تطوير خريطة ليفيك للاعبين، وإنشاء خريطة أرنجل.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل تطلق نسخة 1.0 وبطولة ببجي موبايل العالمية

كما تم تحديث عدد كبير من جرافيك اللعبة، سواءً شكل السماء أو الخضرة، وحتى شكل المنازل مثل Mylta Power، Quarry، Prison، حيث أصبحت جميعها واقعية بشكل أكثر.

ومن أهم التحديثات الجديدة في اللعبة ما يلي:

إضافة فرصة تركيب سكوب لسلاح الـ TommyGun، بالإضافة إلى سلاح جديد ينتمي لتصنيف أسلحة الـ Shot Gun في خريطة ليفيك.

إزاحة خاصية ظهور سلاح الـ DBS الذي يتبع لفصيلة الشوت جن في الدروب مع إبقاء إمكانية ظهوره كسلاح عادي خلال التلويت، بالإضافة إلى إزاحة خاصية ظهور سلاح الـ DBS في الدروب مع إبقاء فرصة ظهوره كسلاح عادي.

طريقة تحميل التحديث الجديد من ببجي

يمكن للمستخدمين تحديث لعبة ببجي أو تنزيل اللعبة بالإصدار الجديد مباشرة عن طريق نظام APK، من خلال متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي الأندرويد، وذلك من خلال الضغط هنـــــا.

تابع مواقعنا