الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور مصر أونلاين 

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 07:45 م

توفر وزارة الداخلية خدمة الاستعلام عن مخالفات مرور مصر من خلال بوابة مرور مصر، التي توفر جميع الخدمات المتعلقة بالمرور من تجديد رخص المركبات واستخراج بدل فاقد رخصة المركبة وبدل تالف رخصة المركبة والتأكد من صحة بيانات رخصة تسيير المركبة وبدل فاقد رخصة القيادة وبدل تالف رخصة القيادة والاستعلام عن المخالفات المرورية، فضلًا عن بيع لوحات السيارات إلكترونيًا، ونستعرض في هذا التقرير الاستعلامات عن مخالفات مرور مصر إلكترونيًا.

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور مصر

يمكن الاستعلام عن مخالفات مرور مصر من خلال الدخول إلى بوابة مرور مصر عبر هذا الرابط الإلكتروني: https://traffic.moi.gov.eg/Arabic/OurServices/Pages/EServices.aspx

واختيار منه بند (الاستعلام عن المخالفات المرورية) وفيه يمكن من خلال هذه الخدمة للمواطن و المقيم الاستعلام عن المخالفات المرورية المسجلة عليه.

بعدها سيحيلك هذا الرابط إلى رابط آخر خاصة فقط بالاستعلام عن المخالفات وهو: https://www.egypt.gov.eg/mobile/services/NTPMOJ-GG/functions/PayFines.aspx

وهنا سيطلب منك الموقع إدخال رقم رخصتك سواء كانت مكونة من حروف وأرقام أو أرقام فقط وتكتب في أعلى يمين الشاشة ثم الضغط على المربع التالي ووضع علامة صح، ثم ضغط (إجمالي المخالفات) لتظهر جميع المخالفات المسجلة على هذه الرخصة.

ويمكن من خلال هذه الخدمة الاستعلان عن جميع المخالفات في جميع محافظات الجمهورية وجميع أنواع المخالفات ودفع أي نوع مخالفة فضلًا عن تقديم التظلمات.

وهذه الخدمة تقدمها النيابة العماة المصرية بالتعاون مع موقع بوابة الحكومة المصرية، ويمكن أيضًا الدخول إلى هذه الخدمات من خلال موقع النيابة العامة المصرية كما يمكن الدخول إليها من موقع وزارة الداخلية المصرية.

أرقام هواتف مرور مصر

لا توجد أرقام هاتفية للتواصل مع خدمة المرور فجميع الخدمات باتت إلكترونية والتواصل كذلك ويمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني مع مسؤولي مخالفات مرور مصر من خلال هذا الرابط https://traffic.moi.gov.eg/Arabic/Pages/contactus.aspx

مواعيد عمل مرور مصر

العمل مستمر على مدار الأربع وعشرين ساعة لأن الخدمة متاحة إلكترونيًا ويمكن الحصول عليها من المنزل في أي وقت سوء بالاستعلام أو الدفع.

موقع النيابة العامة المصرية الذي يوفر خدمات مخالفات مرور مصر أيضًا وليس يوفر خدمات المخالفات فقط بل كل ما يخص المرور.

https://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal/pages_publicservices/trafficservices

تابع مواقعنا