الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفض إعطاءه “تامول”.. إيداع بلطجي قتل صيدليًا في الشرقية مستشفى الأمراض العقلية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 12:26 م

 

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد وفيق طه، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد مصطفى ومحمد فتحي شوك، وسكرتارية وائل عبدالمنعم، اليوم الأربعاء، إيداع شخص معروف بممارسة أعمال البلطجة، في الثلاثينيات من عمره، بمستشفى الأمراض العقلية، وذلك لبيان مدى قواه العقلية وقت ارتكاب جريمته، والتي أقدم خلالها على التعدي على صيدلي بالضرب وطعنه داخل صيدليته بناحية “الحسينية” التابعة لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بعدما رفض إعطاؤه أقراص لعقار “التامول” المُخدر.

وأرجأت المحكمة نظر القضية لجلسة دور الإنعقاد بشهر نوفمبر المُقبل؛ لحين ورودة مستشفى الأمراض العقلية بشأن حالة المتهم وقواه العقلية وقت ارتكاب جريمته.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الزقازيق” الجامعي، بوصول المدعو “محمود كامل” طبيب صيدلي، مُقيم بمدينة الزقازيق، مصابًا بطعنتين بالبطن والصدر، ولفظ أنفاسه متأثرًا بإصابته.

“صيادلة الشرقية” تُدين مقتل صيدلي على يد بلطجي: ضحية الغدر والخيانة (بيان رسمي)

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص الخارجين على القانون “بلطجي”، يُدعى “إبراهيم.ب”، والذي حضر إلى الصيدلية التي يقف بها الصيدلي بناحية “الحسينية” بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وطلب من المجني عليه إعطاءه أقراص “التامول” المُخدر، ولما رفض أخرج سلاحًا أبيض “مطواة” كانت بحوزته، وطعن المجني عليه في بطنه وصدره ولاذ بالفرار.

جرى ضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة جنياات الزقازيق.

تابع مواقعنا