الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “أماليا”: “حب عمري” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 05:35 م

احتفلت الفنانة حنان مطاوع بعيد ميلاد ابنتها “أماليا”، التي تتم اليوم عامها الأول، وذلك وسط احتفال مبهج ضم كلا من مطاوع وزوجها ووالدتها الفنانة القديرة سهير مرشدي.

ونشرت حنان مطاوع مجموعة صور من الاحتفال الخاص بابنتها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت قائلة: “أماليا حب عمري، ربنا يحفظهم لي ويسعد كل الناس، لولي تمت سنة”.

وظهرت حنان مطاوع هي وعائلتها يرتدون تيشيرتات، مليئة بالعديد من الألوان، وكُتب عليها “أمالياط، وانهالت التعليقات عليها من قبل الفنانين ومحبيها، وحرصوا على تهنئتها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها.

بعد نجاح “أمل حياتي”.. حنان مطاوع تتعاقد على “ضربة معلمة” برمضان 2021

ويعرض لمطاوع حاليا حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا”، وحققت نجاحا كبيرا منذ عرضها، وتناولت الحكاية أحداث فتاة تدعى “أمل” تتحمل مسئولية إخوتها وتفضلهم على نفسها، حيث إنها تخلت عن زواجها من الشخص الذي تحبه، في سبيل إسعاد شقيقتها الصغرى، ثم تتوالى الأحداث.

أماليا حب عمري♥️ربنا يحفظهملي ويسعد كل الناس،لولي تمت سنه?? https://youtu.be/ec1xczOarAk

Gepostet von Hanan Motawie am Donnerstag, 10. September 2020

“أمل حياتي” كان من بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسري، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

حنان مطاوع سعيدة بردود أفعال الجمهور على “أمل حياتي”: “بيكوا نجحت” (فيديو)

تابع مواقعنا