الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تروي تفاصيل تعدي 4 أشخاص بالسيوف على شقيقها وهتك عرضها بالإسكندرية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 05:16 م

حررت سيدة محضرًا حمل رقم 16773 لسنة 2020 جنح الرمل ثان، ضد أحد الأشخاص تتهمه فيه بمحاولة هتك عرضها والتعدي عليها وشقيقها بمنطقة الرمل بالإسكندرية.

وروت هبة، المجني عليها، تفاصيل الواقعة لـ”القاهرة 24″، من بدايتها لنهايتها، حيث أكدت أنها كانت في زيارة إلى والدتها بمنطقة الرمل، وأثناء مغادرتها منزل والدتها وتوجهها إلى منزلها، فوجئت بالمتهم يستوقفها محاولًا هتك عرضها بكلمات “إنتِ احلويتِ وبقيتِ جميلة”، وفي ذلك الوقت كان شقيقها يقف في الطابق الثاني من العقار، وسألها عما يحدث، فأجابته “مفيش حاجة”.

وأضافت المجني عليها، أن المتهم لم يتوقف عن محاولاته التعدي عليها، فقام بلمس أماكن عفتها بالقوة، فأخذت تصرخ، حينها أسرع شقيقها الذي كانت واقفًا في بلكونة المنزل، وقال للمتهم: “إحنا جيران، عيب لما تحتك بيها”،  فقام أبناء المتهم الثلاثة على الفور بالتعدي عليه ممسكين أسلحة بيضاء “سيوفًا”، كما قام المتهم الرئيسي بضربها في رأسها.

وعلى الفور تدخل الأهالي وقاموا بمنعهم من الاستمرار في التعدي على شقيقها، وأنقذوهم من بين أيديهم، وأحضروا سيارة وتوجهوا إلى قسم شرطة الرمل ثان، وحرروا محضرًا بما حدث.

وأشارت إلى أن المتهم بمجرد علمه أنها حررت محضرًا بما حدث، أسرع إلى قسم الشرطة وقام بتحرير محضر ضدها وشقيقها وزوجها، بالرغم من أن زوجها مريض كبد، ولم يكن موجودًا لحظة الواقعة، مطالبةً بحقها وشقيقها من المتهم.

كما أكد “ياسر. أ”، أن السبب الرئيسي وراء الخلاف وتعدي المتهم وأبنائه على المجني عليها وشقيقها، يرجع إلى ما حدث في صباح يوم الواقعة، حينما كانت والدة المجني عليها تقف في البلكونة وتقوم “بنشر السجاد”، وهو ما أثار غضب المتهم، الذي عبر عن غضبه بطريقة غير لائقة، مدعيًا أن صوت السجاد يزعجه.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة الرمل ثان، من سيدة تتهم فيه أحد الأشخاص بمحاولة هتك عرضها والإمساك بمواطن عفتها، والتعدي على شقيقها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

اقرأ ايضًا:

سيدة تتهم عاملًا بهتك عرضها بالإسكندرية: “مسكني من مواطن عفتي” (تفاصيل)

 

تابع مواقعنا