الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجل الأسود لصالح جمعة مع الأهلي.. 5 سنوات من الأزمات والمشاكل والفضائح

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 08:05 م

انضم صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للنادي موسم 2015-2016، منذ ذلك التاريخ تحول اللاعب إلى لغز محير ليس فقط بسبب كثرة مشاكله داخل وخارج الملعب، ولكن لأنه يكاد يكون الوحيد الذي صبر عليه مسئولو القلعة الحمراء كل هذه السنوات.

فلا أحد يختلف على موهبة صالح ولكنه وحده الذي يصر على قتل هذه الموهبة لعدم التزامه بقوانين حياة لاعب الكرة سواء لسهره أو لوجوده مرارًا وتكرارًا في ديسكوهات وبارات مع فتيات على كل لون، لدرجة جعلت إدارة النادي تخصم منه مئات الآلاف من الجنيهات لتقويمه ولكن دون فائدة.

صالح جمعة في سهرة مع الفتيات

مشاكل صالح جمعة ما بين مشادة مع زملائه في الفريق كان أبرزها مع حسام غالي الكابتن السابق، وأزمة أخرى مع عماد متعب قبل مباراة الزمالك ومشادة أخرى مع أكرم توفيق ومحمد هاني ما ترك انطباعا لدى الجميع بأن اللاعب لا يناسب طبيعة الأهلي.

كما دخل صالح في صدام مع الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق بسيب عدم المشاركة في المباريات. وجاءت الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لصالح مع فتيات وخمر في الساحل الشمالي لتثير ضجة كبيرة بين جمهور النادي.

وعلى أحد كافيهات الساحل الشمالي وقعت أزمة جديدة لصالح جمعة قبل لقاء الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان في دوري أبطال أفريقيا، وحتى حين خرج اللاعب معارًا للفيصلي السعودي أنهى النادي عقده لعدم انضباطه.

صالح جمعة
صالح جمعة

ولعل من أبرز الغرامات التي تم توقيعها على صالح بلغت نص مليون جنيه وقعها عليه حسام البدري المدير الفني الأسبق لعدم الالتزام.

وصباح اليوم فوجئ جمهور الأهلي بالقبض على اللاعب بعد أن اصطدم بسيارتين في منطقة الزمالك.. والسؤال الذي يقرض نفسه حاليًا هو هل يستمر صالح مع الأهلي أم يكتبه مسئولو النادي كلمة النهاية لهذه العلاقة.

بعد اصطدامه بسيارتين.. أشرف عبد العزيز يتولى الدفاع عن صالح جمعة بحادث الزمالك

بعد التصالح مع المجني عليه.. صالح جمعة يغادر قسم قصر النيل

صالح جمعة يعترف أمام جهات التحقيق بتفاصيل حادث الزمالك

تابع مواقعنا