الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة بلاغ أشواق غريب فتاة تطبيق تانجو للتحقيق في اتهامها بنشر الفسق والفجور

القاهرة 24
حوادث
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 02:23 م

قال المحامي أشرف فرحات مؤسس “حملة خليها تنضف”، إن جهات التحقيق إحالت البلاغ المقدم ضد أشواق غريب لاتهاها بنشر الفسق والفجور والخروج عن عادات وتقليد المجتمع المصري.

وأضاف فرحات في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″، أن نيابة مركز دمياط تستمع بعد غد الثلاثاء لأقواله في اتهام أشواق غريب بتنشر الفسق والفجور.

وتابع فرحات، أن هذه الفتاة، الشهيرة على منصة تانغو، لا بد من وقفة ضدها، وقد أرفقتُ ببلاغي فيديوهات بها إيحاءات جنسية وأفعال فاضحة بشكل علني.

كان تقدم أشرف فرحات، المحامي بالنقض، ومؤسس حملة “خليها تنضف” ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد المدعوة، أشواق غريب محمد، المعروفة على تطبيق تانجو بـ”ست البنات وتاج رأسكم”.

بلاغ يتهم “أشواق غريب” بالتحريض على الفسق والفجور

وذكر البلاغ: “الشعب المصري بشكل عام وحملتنا خليها تنضف بشكل خاص قراركم الجدير بالاحترام والتقدير من إنشاء إدارة تحت مسمى البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي مكونة من 3 وحدات، وهي التواصل مع وسائل الإعلام والإعلام الإلكتروني والتواصل الاجتماعي، إضافة إلى الرصد والتحليل، أضحى لديهم يقين بأن تلك الظاهرة التي أصابت الفتيات والفتيان سوف تضرب في مقتل، حيث يشكل المتابعة والملاحقة ردعا خاص لدى القائمين بالفعل وردعا عام لمن تسول له نفسه إتيان الفعل”.

وتابع فرحات في بلاغه: “أن هناك نفوس أغوتها الشهرة والمال وأعمت أعينهم عما يدور من حولهم من أحداث، ومن مطالعة الاسطوانة المدمجة المرفقة في الإبلاغ عن وقوع جريمة، نجد أن المشكو في حقها قد سلكت مسلكا آخر لا يقل خطورة عن سابقتها، والغريب أنها رغم كل الأحكام المعلن عنها ضد الفتيات السابق تعرضهم للمحاكمة بسبب تلك الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم يشكل لها أى نوع من أنواع الردع الخاص وكأنها تتحدى القوانين المصرية”.

وأكد فرحات في بلاغه أنه تقدم بالاسطوانة المدمجة لا يندرج تحت مسمى الحرية الشخصية بأى شكل من الأشكال فهى مقاطع وصور تخدش الحياء وجنسية بحتة، بالمخالفة لنصوص القوانين المصرية.

تابع مواقعنا