الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميرة أحمد تناشد السيسي بالتدخل لعرض مسلسلها بالقنوات المصرية

القاهرة 24
فن
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 11:14 م

كشف المُنتج صفوت غطاس، تواصله المُستمر مع الكثير من القنوات المصرية، لعرض مسلسل الفنانة القديرة سميرة أحمد الأخير “بالحب هنعدي” للكاتب الكبير يوسف معاطي، لكن لم توافق قناة على عرضه، دون سبب معلوم.

وقررت الفنانة سميرة أحمد التبرع بأجرها كاملًا لصندوق تحيا مصر، مؤكدة أنها تُحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفة: “بحب بلدي وبدعي للرئيس دائمًا بالنصر، أنا بطلب من الرئيس السيسي يقولي أسباب وقف مسلسلي، وإن كان السبب هو احتكار شركة إنتاج واحدة لجهات العرض المصرية وتقوم بعرض أعمالها فقط، فهل هذا معناه أنني لن استطيع عرضه في مصر، مؤكدة: “أنا مش بحب أعرض أعمالي خارج بلدي، لكن بحب أعمل ده في بلدي، وبتبرع لبلدي متخلونيش أعيط”.

وأضافت سميرة، أن المسلسل يضم عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم يوسف شعبان، وحسين فهمي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، وغادة عادل، وتامر عبد المنعم.

وتحدثت سميرة خلال ندوة لها، عن دورها في عودة الفنان عادل إمام للدراما مرة أخرى، من خلال مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”، لعام 2012، حيث أكدت أنها من سعت وراءه للإمضاء على هذا العمل حتى وافق عليه.

أدار الندوة الناقد الفني طارق الشناوي، وحضرها زوجها المنتج صفوت غطاس، والفنانة بوسي شلبي، والفنان ومدير قصر السينما تامر عبد المنعم، والتي بدأت في الثامنة مساءً وانتهت في التاسعة والنصف.

سميرة أحمد: “جريت ورا عادل إمام عشان يوافق على فرقة ناجي عطا الله”

خاص.. سميرة أحمد تعود للدراما بمسلسل من “زمن الفن الجميل” بتوقيع يوسف معاطي وأحمد صقر

تابع مواقعنا