الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال أيام.. عبد الناصر محمد يبدأ مهتمه مع بهلا العماني بـ4 صفقات مصرية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 08:41 م

أنهى عبد الناصر محمد المدير الفني السابق لفريق مصر، اتفاقه مع مسؤولي نادى بهلا العماني في هدوء شديد لتولي تدريب الفريق في المباريات المتبقية من الدوري الحالي مع البقاء مع الفريق فى الموسم الجديد.

وأرسل عبد الناصر محمد صورة جواز سفره إلى مسؤولي بهلا من أجل استخراج التأشيرة وإتمام الإجراءات هناك، خاصة وأن الإدارة تسعى لسفره سريعا إلى عمان لبدء الاستعداد لمباراة الفريق القادمة والتي تحدد لها يوم 23 أكتوبر المقبل.

واتفق عبد الناصر محمد، على الحصول على راتب شهرى يفوق ما كان يحصل عليه في نادى مصر، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى مع توفير سكن فاخر ووسيلة تنقل أثناء وجوده في عمان.

واتفق مدرب مصر السابق على التعاقد مع 4 لاعبين مصريين خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم الفريق بالشكل الذي يخدم مخططه في الحصول على البطولات مع بهلا العماني.

ويعاونه خلال رحلته في عمان مصطفى عسكر في منصب المدرب العام ووسام إسماعيل مدربًا لحراس المرمى. وأكد عبد الناصر محمد أنه سعيد بالإقدام على هذه الخطوة خصوصا في ظل تمسك إدارة بهلا بالتعاقد معي وتوفير كافة سبل الدعم وأنه في انتظار استخراج التأشيرات الخاصة بكل أفراد الجهاز الفني الذى سيعاونه خلال هذه الرحلة.

اتحاد الكرة يعلق على انسحاب الزمالك أمام حرس الحدود

تابع مواقعنا