الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحكمة الاقتصادية تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة هدير الهادي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 08:33 ص

قال أشرف فرحات، المحامي  بالنقض ومؤسس حملة ” خليها تنظف”، إن محكمة القاهرة الاقتصادية حددت جلسة اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر كأولى جلسات محاكمة هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح، محبوسة الشهيرة باسم هدير الهادي، في القضية رقم 762 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة وذلك لمعاقبتها بموجب المادتين  178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشان مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شان مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

قال الدكتور عصام الطباخ، محامي هدير الهادي، والمعروفة إعلاميا باسم فتاة تيك توك، إنه قدم طلبًا للنيابة العامة لتقديم أدلة ومستندات جديدة تفيد في براءة موكلته.

وتابع الطباخ، أنه سيتقدم بالمستندات عن وكلاء المنظمة الأصلية التي تعمل بالإتجار بالبشر في مصر والمحرك الرئيسي للتلاعب بفتيات مصر عن طريق إغرائهم بالمال بينهم ممثلة مغمورة تدعى “أ. س” وطبيب مشهور يقيم في المملكة العربية السعودية “عماد. ع” وطالب الطباخ بإصدار أمر بضبطهم وإحضارهم.

وأوضح أن قضية هدير تختلف عن جميع القضايا التي تم ضبطها مؤخرًا والخاصة بتطبيق التيك توك، وأن براءة هدير مؤكدة من واقع أوراق القضية التي لم يستطع أحد الاطلاع عليها غيرنا كمدافعين عنها.

واستطرد الطباخ بأن موكلته ضحية عصابة دولية منظمة تعمل في الإتجار بالبشر حيث قاموا بالاحتيال عليها وخداعها واستغلال حالة ضعفها وحاجتها بقصد استغلالها في نشر فيديوهات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وإغرائها بالمال وطالب بإصدار قرار بضبطهم.

وناشد الطباخ وسائل الإعلام بالتعامل بهدوء شديد في مثل هذه القضايا وعرض الرأي الآخر حتى تتضح الصورة كاملة للرأي العام.

إحالة هدير الهادي فتاة “تيك توك” للمحاكمة لاتهامها بالتحريض على الفسق

محامي هدير الهادي يفجر مفاجأة بشأن الفيديو الجنسي للمتهمة 

تابع مواقعنا